leftlogo

لو نفسك في «ريب آي» عالمية.. 3 مطاعم جابتلك اللحمة من أوروبا

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
الفطار في المطعم

تناول طبق لحم مشوي بطريقة عالمية كإفطار رمضان، يمكن أن يعدل مزاجك باقي اليوم حتى السحور، وللحصول على قطعة لحم عالمية مثل "الريب آي ستيك" بدرجة تسوية مضبوطة وجودة مذاق جيدة، فريق "Food Today" يرشح لك ثلاثة مطاعم تقدم أحلى قطع اللحم من مطابخ عالمية لتستمتع بالأكل الشهي مع أصدقائك على الإفطار.

مطعم ESCĀ

بين إحساس الرقي والطعام المميز يحاول مطعم ESCĀ جاهدًا في الوصول إلى مكان يناسب زبائنه وتوفير مذاقا مختلفا ينهض بمستوى الطعام المعاصر، مع تقديم أطعمة متنوعة مستوحاة من الفن والثقافة اللاتينية وتحويله إلى الذوق المصري ليناسب الجميع، فإن كنت من محبي اللحوم فمطعم ESCĀ هو المكان المثالي لتلبية هذه الرغبة في تناول مذاق لحم مميز.

 

ويمكنك تجربة الـ"Rib Eye Burger" المغطى بطبقة من جبن الكاممبرت الذائبة مع البصل المكرمل والمشروم سوتيه، مع قطع الطماطم، الخس، وتُقدم مع بطاطس الويدجز، أما إن كنت تريد مشاركة الطعام مع أصدقائك فطبق "Chatcaubriand" سيكون مثاليا، فيحتوي على شرائح اللحم البقري الجنوب إفريقي الذي يُقدم مع زبدة الأعشاب.

مطعم Gala

تدور فلسفة هذا المطعم حول الاستمتاع بالطعام اللذيذ والمتنوع والاحتفال بالمناسبات الاجتماعية في مكان خاص محاطا بالفن الرائع واللوحات المعاصرة والكلاسيكية مع مكتبة ضخمة، ويأخذك ديكور المطعم في جولة عبر العصور والثقافات المختلفة مع الطعام الرائع، ويوفر مطبخ Gala أطباقًا عالمية لذيذة وعالية الجودة من الأطباق الرئيسية من مطابخ العالم إلى الحلوى والعصائر الطازجة، كما يتميز في جميع الأطعمة.

 

ويتألق مطعم Gala في اللحم المشوي، ويمكنك الاستمتاع بأشهر أطباق اللحوم من الـ"Rib Eye Steak" المشوي على الفحم الذي يقدم مع بطاطس ودجز وخضروات مشوية، أو"Filetto Di Manzo Alla Grigliato" التي تتكون من فيليه لحم بقري مشوي من جنوب إفريقيا، ويُقدم مع سلطة الخضروات المغطاة بصوص الأعشاب، إلى جانب البطاطس المقلية وشرائح الخبز.

مطعم Romanov

يدعوك مطعم "Romanov" لتعيش تجربة ستيك أوروبية مختلفة في أفضل حالاتها مع مجموعة من قطع اللحوم الفاخرة، حيث تضم قائمة الطعام في Romanov أفضل قطع لحم قد تتذوقها في حياتك، بالإضافة إلي أطباق المقبلات المميزة سواء كانت شوربة أو حتى سلطات، أما بالنسبة لقطع اللحم التي تأتي خصيصًا للمطعم أسبوعيًا من أجود المزارع في أستراليا، ننصحك بتجربة قطعة الـ Rib eye والـ Tenderloin.

esca قطع اللحم العالمية من Esca

 ديكور مطعم Gala

romanov ستيك اللحم المشوي في Romanov

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022