leftlogo

لو نفسك في زلاييا.. جربها من بطاطس وزلابيا أو louko mama على الطريقة اليونانية

A A A
زلابيا
جرب نكهات جديدة من الزلابيا
 اختلف البعض على أصلها تركي ولا مصري، لكن لم يختلف أحد على حبها وأنها من ألذ الحلويات، الزلابيا أو لقمة القاضي كما يقول عليها البعض، ولتستمتع بها بحشوات وأطعمة مختلفة نرشح لك اثنين من افضل الأماكن التي تقدم الزلابيا بأطعمة مختلفة جرب واختار ما تريد.

عل الأصل دور 


يعتبر مطعم "بطاطس آند زلابيا" من أوائل الأماكن التي قدمت فكرة "الزلابيا" بالصوصات المتنوعة، شوكولاتة وعسل وسكر وكراميل ولا أروع من ذلك، كما يقدم أيضا بطاطس لذيذة ومقرمشة بإضافة التوابل والصوصات التي تريدها، والهوت دوج لديهم مميز وله طعم مختلف تسمع قرمشته من أول قضمة، بجانب البطاطس المقرمشة والمُتبلة بتوابل لذيذة خاصة بهم،  وتجد فروع "بطاطس آند زلابيا" في أغلب مناطق القاهرة وفي المولات.

كما يقدم المطعم أيضًا واحد من أفضل ساندوتشات الهوت دوج الخطيرة " سندوتش البيج دوج" ويزن هذا الساندوتش حوالي ربع كيلو بسبب الجبنة الشيدر والصوصات والعيش الطازج المميز.

 فروع بطاطس آند زلابيا


وتجد فروع بطاطس آند زلابيا في وسط البلد، مصر الجديدة، مدينة نصر، المعادي، التجمع، العاشر، و6 أكتوبر، وأيضًا في محافظات الإسكندرية، طنطا، إسماعلية، شبين الكوم، بورسعيد، المنصورة، العين السخنة، والساحل الشمالي.

جربها على الطريقة اليونانية 


في Louko mama هذا المكان الصغير في مصر الجديدة تستطيع أن تكتشف مذاق جديد للزلابيا ولكن على الطريقة اليونانية هي عجينة تشبه كثيرا الزلابيا المعروفة لدينا ولكن طعمها بين الدونتس والزلابيا ولديهم صوصات مختلفة وايت شوكليت ولوتس وبلوبيري وريد فيلفيت ولديهم نوع بصوص الجبنة، تجربة تستحق أن تخوضها وتختار بين الزلابيا بطعمها الاصلي أو عل الطريقة اليونانية.
FB_IMG_1667027659031
بوكس السعادة من بطاطس آند زلابيا

FB_IMG_1667026700581
زلابيا بالنوتيلا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022