leftlogo

لو نفسك في ستيك...هنقولك أفضل 3 مطاعم تأكل فيها

A A A
barbecue-2021-08-26-16-54-09-utc
تناول الطعام


قطعة من اللحم المتبل بالفلفل الأسود والملح مع الزبدة دون أي إضافات تغير من طعم اللحم، هذا هو الستيك الأصلي ولتناوله بهذا الشكل مع صوص المشروم أو الديمي جلاس اللذيذ تحتاج لمعرفة افضل الاماكن التي تقدم لك أفضل قطعة ستيك.

جرب تي بون ستيك من Fuddruckers



من أشهر البراندات عالميا متخصص في تقديم أكلات اللحوم والدجاج بشكل مختلف، خاصة الستيك تخيل انك تتناول قطعة من اللحم بوزن نصف كيلو تقريبا، هذا هو طبق تي بون ستيك مع صوص الفريدركرز المميز واستمتع بالطعم الأصلي للستيك مع الأرز وصوص مخصوص من اختيارك، مطعم Fuddruckers موجود في سيتي ستارز وكورنيش المعادي وكونكورد بلازا ومول العرب.

 

فخامة الستيك في Jw Steakhouse



إن كنت تريد تجربة تناول الطعام الأمريكي اللذيذ في أجواء راقية ومميزة، فعليك الذهب إلى Jw Steakhouse الذي يعد أحد المطاعم الأمريكية الشهيرة في القاهرة ليتواجد في فندق Cairo Marriott.

ولأن اللحوم المشوية لها مذاق أخر مميز من المطبخ الأمريكي المتميز بها فعليك تجربة اللحوم المشوية في المطعم مثل الـRib Eye ، والـ Fillet Mignon، ولمذاق جديد يأتي من شوارع أمريكا يمكنك طلب " New York Striploin Steak".

تاكل إيه من Jw Steakhouse؟


لأن اللحوم المشوية هي نجم الموضوع فعليك الاستمتاع بقطعة ستيك مصنوعة لاجلك المطهية بطريقة مميزة تذوب في فمك مع صوص الباربكيو، أو يمكنك الاستمتاع بـ US Oxtail المكونة من ذيل ثور مطهو لمدة ست ساعات مع بصل، جزر، كرفس، صلصة طماطم وصوص ديمي جلاس.


سبكترا وقطعة ستيك بالمشروم لن تنساها



من الأماكن الكلاسيكية التي تحمل ذكريات لنا جميعا، سبكترا بفروعه الموجودة في كل مكان، يقدم اطباقا متنوعة من الستيك مع صوص المشروم والماش بوتيتو الرهيبة أو الخضار السوتيه ، وعيش اجواء لن تنساها مع ديكور المكان المعروف المريح والدافئ وجرب أيضا طعم مختلف للحوم فهم من الأماكن التي تستخدم أفضل وأجود انواع اللحوم.

IMG-20221012-WA0012

IMG-20221012-WA0011

IMG-20221012-WA0010

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022