leftlogo

لو نفسك في سوشي جرب اللي بتحبه في مطاعم عندها سر الخلطة

A A A
سوشي
تناول السوشي
إن كنت من محبي السوشي فيمكنك الاستمتاع بتناول قطع السوشي المُختلفة المُفضلة لك في العديد من المطاعم المُختلفة المتخصصة في عمل السوشي، سواء كنت من محبي الساشيمي أو الناجيري أو أنواع أخرى ستجدها في أربعة مطاعم سوشي من ترشيحات فريق "Food Today"، اختار ما يناسبك واستمتع بالسوشي.

Mori Sushi


عشاق السوشي يمكنهم الاستمتاع بتناول ألذ قطع سوشي في "Mori Sushi" الذي يعتبر واحدًا من أفضل مطاعم السوشي في مصر بفروع متعددة، ليُقدم المطعم أنواعا مختلفة من سوشي المأكولات البحرية وأصناف للنباتيين، لتستمتع بأشهر قطع السوشي مثل الـNigiri Salmon والـ Nigiri Shrimps.

كما يمكنك تناول قطع رول سبايسي وفيلادفيا رول، أما لعشاق النودلز فعليكم تجربة النودلز في موري سوشي مع اختياركم من البيف أو التشيكن.

Ginger


في Ginger ستجد أكثر من 5 أنواع مختلفة للسوشي، وكل نوع له طريقة مُختلفة في التحضير، فمن الـ Nigiri Suhsi تجد التونة وسمك الجمبري والأخطبوط، والكابوريا والسمك الأبيض، فتتذوّق طعم قطعة السمك الشهيّة وبها أرز السوشي المِستوي، أما الـ Sashimi هو من أطباق السوشي المُختلفة والمُميزة، ولا يحتوي على أرز ولكن يُقدم كطبق فيه قطع اللحم مع الليمون والصوصات، فتجد السمك الأبيض والأخطبوط والتونة والسلمون أيضًا يُقدموا بهذه الطريقة.

ولو كنت من مُحبي سوشي Ura maki، حيث تكون لفائف السوشي من الأرز، واللحم من الداخل، فيُمكنك تجربة سوشي "كاليفورنيا"، والذي يتكون من لفائف الأرز وبها الخيار وسرطان البحر أو السلطعون والأفوكادو، ومُتوفر أيضًا بالتونة والسلمون، والتمبورا.

Santoku


مطعم "سانتوكو" بالتجمع الخامس يقدم لك ليلة كاملة مليئة بالمزيكا والرقص والبهجة أثناء تناول وجبتك الشهية على حسب ذوقك، Santokuهو اسم ياباني يرمز إلى نوع سكين يتم استخدامه في المطبخ الياباني، وبما أن القائمين على المطعم اختاروا هذا الاسم فبالتأكيد تتضمن قائمة الطعام العديد من الوجبات الكلاسيكية اليابانية المفضلة لدى الكثيرين.

ويشمل المنيو جميع أصناف السوشي اللذيذة، كما أن هناك ثلاث قوائم مختلفة لمجموعة تيبانياكي الشهية والتي يتم تحضيرها أمامك على الطريقة اليابانية الشهيرة.

Sushimi by K


بدأت قصة مطعم Sushimi by K عام 2017 عندما قرر "خالد الهادي" بعد العمل لسنوات في مجال هندسة الاتصالات، أن يتبع شغفه ويترك وظيفته في الشركة، لكي يتفرغ لحلمه طويل الأمد ألا وهو صنع السوشي المثالي بأفضل وأجود المكونات، فافتتح أول مطعم سوشي له بالتجمع الخامس في Polaris Mall ، ليقدم تجربة السوشي المصنوع بدقة للجميع.
 
تجد في المطعم جميع ما تشتهي من أصناف السوشي، وبالطبع هناك أنواع مختلفة من الشوربة والسلطات والمقبلات، أما قائمة الأطباق الرئيسية فسوف تجد فيها كل ما تحب وتمتاز بكونها طازجة وغير مجمدة، وهناك السوشي "النيجيري"، والـ"ماكي" بوصفاته الشهية، و"الأوشي سوشي" المضغوط، كما يوجد قوائم مميزة للـ"أوراماكي".
Mori Sushi سوشي من Mori Sushi
 سوشي في Ginger
 تورتة سوشي في Santoku
Sushimi by K Sushimi by K
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022