leftlogo

لو نفسك في شاورما سوري بالثومية والخيار المخلل هنقولك تاكلها منين

A A A
طريقة عمل شاورما اللحم فاطمة ابو حاتي
شاورما

الشاورما السوري تعتبر من ألذ أنواع الشاورما المُقدمة في المطاعم وبين أنواع الشاورما الأخرى بشكل خاص، سندوتش من العيش الصاج بقطع شاورما اللحم أو الدجاج مع الثومية والخيار المخلل قادر على إشباعك وملئك بالسعادة، وإن كنت تريد الاستمتاع بمذاق الشاورما السوري اللذيذ تعرف على ترشيحات فريق "Food Today".

أبو مازن السوري


يعتبر من أشهر مطاعم الشاورما االسوري لمتواجدة في العديد من المناطق ويمكنك في "أبو مازن" الاستمتاع بالشاورما بالإضافات المتنوعة، بجانب العروض التي يقدمها المطعم مثل عرض نصف دستة شاورما والمكون من 6 سندوتشات شاورما دجاج أو لحم كيزر مع بطاطس ومخلل وتومية.

ويمكنك الاستمتاع بعرض "الكومبو" المكون من سندوتش دجاج سوري كبير أو غربي من اختيارك بين كرسبي، سوبر كرانشي، بانيه، شاورما دجاج، فاهيتا، شيش طاووق، وصدور دجاج، وتقدم جميع السندوتشات مع البطاطس والكولا، ويمكنك طلب "فتة المعلم" وهي عبارة عن 5 فتة شاورما دجاج صغيرة مع خيار مخلل وتومية.

شاورمر


يعد من المطاعم غير المنتشرة بشكل كبير، ولكنه يقدم أشهي أنواع الشاورما السوري في العيش الصاج بطريقة مميزة، وعليك تجربة سندوتش شاورما الدجاج بصلصة الثومية أو شاورما اللحم بالطحينة والإضافات الأخرى، فهو مميز لديهم، كما يقدم "شاورمر" العديد من الأكلات المتنوعة مثل المقبلات، السندوتشات، الفتة، المشروبات.

وإن كنت لا تريد الشاورما فيمكنك الاستمتاع ببعض الاختيارات الأخرى مثل سندوتشات العيش الصاج الرول المحشي بالعديد من المكونات مثل؛ الهوت دوج، اللحم بالبطاطس، الشيش طاووق، الكباب الإيراني، وأهم ما يميز المطعم، هو فتة الشاورما ميكس والحواوشى.

شاورما الريم


بفروع عديدة في أماكن متفرقة بالقاهرة، يُقدم "شاورما الريم" منيو متنوع بين السندوتشات والوجبات والـ"بوكسات"، ويُعتبر أكثر مكان لديه "بوكسات" مختلفة، منها "جانجستا بوكس" الذي يتكون من 4 سندوتش بايتس من شاورما لحم، فراخ، شيش، كفتة، كريسبي، سجق،  3 كريسبى، 3 حواوشى بايتس و 2 طبق بطاطس شيدر، لتر كولا، مخلل، طحينة، ثومية، صوص الريم، وعيش محمر.

 

لو من مُحبي الشاورما الكيزر، فيُمكنك الاستمتاع بعرض "الشير بوكس" المتكون من 8 كايزر من اختيارك بين شاورما لحم أو فراخ، كفتة، استربس، شيش طاووق مع 2 طبق بطاطس بالشيدر ولتر كولا، أما "بوكس كواترو" فيتكون من 4 سندوتشات كيزر أو فاميلي كيزر بـ8 سندوتشات وتُقدم مع لتر كولا.
أبو مازن أبو مازن السوري

شاورمر شاورما دجاج ولحم في شاورمر
بوكسات شاورما الريم بوكسات شاورما الريم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022