leftlogo

لو نفسك في «فطير شرقي».. هنرشحلك «كريمة اللوتس» من الأنفوشي و«الشوكولاتة» من وش فطير

A A A
فطير شرقي
فطير شرقي
الفطائر الشرقي من الأكلات القريبة لقلوب المصريين حتى أنهم تفننوا فيها أكثر وأكثر، بإضافة بعض المكونات التي تجعل طعمها أفضل، فالبعض يُضيف لها نوع من أنواع الجبن الكيري أو الرومي أو الموتزريلا، والآخر يُضيف سلامي، سجق، فراخ كريسبي، وغيرها من الإضافات المختلفة.
ويُرشح لك Food Today مطعم "وش فطير" و"فطير الأنفوشي" لتُجرب فطائر شرقية مختلفة ومُميزة في كل شيء، بداية من العجين وحتى المكونات والحشو.

تاكل إيه من وش فطير؟

مطعم "وش فطير" يُقدم أنوعًا مختلفة من الفطير الحادق من فطائر الخضروات والفراخ واللحوم والجبن، والفطير المشلتت أيضًا، ويُمكنك أن تحصل على فطيرة مشروم، خضروات، تونة بالجبنة، أو سجق بالكيري ليُصبح طعمها انسيابي أكثر بفعل الكيري الموجودة فيها، أو كيري بالبسطرمة.

 

أما فطائر الفراخ فمنها فطيرة الزنجر، وميكس فراخ، وتشيكن رانش، وتشيكن BBQ، فطائر اللحوم أيضًا مختلفة بين البيف كاراميلا، وميكس لحوم، هوت دوج بالجبنة، وفطير بالتركي والبيف المدخن لمُحبي الطعم المدخن،ونُرشح لك أيضًا فطيرة ميكس جبن، وفطيرة شريمب رانش لعُشاق الجمبري، وفرايد شريمب، وجوسي برجر لمُحبي الجبنة الذائبة في الفطير الساخن.

 

"وش فطير" مش بيعمل فطير وبس

بجانب الفطائر في مطعم "وش فطير" ستجد طواجن رائعة أيضًا، منها طاجن نجرسكو بالفراخ، ونجرسكو بالسجق، ونجرسكو بولونيز، ونجرسكو كريسبي، ولو نفسك في مكرونة سي فود يُمكن أن تختار نجرسكو جمبري، ولديهم أكثر من صوص يُمكنك أن تختار إضافته للطاجن مثل صوص الرانش والسويت شيلي والهاني مسطرد والكوكتيل صوص.

الحلو في مطعم "وش فطير"

الفطائر الحلوة في المطعم مُميزة في طعمها والحشو الكافي فيها، ولديهم في قائمة الحلو؛ فطير بالسكر واللبن والكاستر، وفطير بالتفاح والقرفة، وفطير أورينتال، وفطير حلاوة بالقشطة، ولو كنت من مُحبي الشوكولاتة ففطيرة ميكس شوكولاتة أنسب اختيار لك، أو فطيرة نوتيلا، وبجانب ذلك فلديهم فطيرة تشيز كيك وفطيرة لوتس أكثر من رائعة.

 

تجرب إيه من فطير الأنفوشي؟

مطعم "الأنفوشي" يهتم بتقديم الفطائر وهي ساخنة جدًا؛ حيث يتصاعد منها البخار مع طبقات الموتزريلا الذائبة علي الوجه، وتضم القائمة لديه؛ فطير السجق، السوسيس، البسطرمة، والجمبري، وفطائر بالجبن، وأخرى حلوة مثل فطيرة اللوتس عليه طبقة من زبدة اللوتس، غارقة في صوص وكريمة اللوتس، وعليها بسكوت لوتس مُفتت، وفوق كل هذه قطع من بسكوت اللوتس علي الوجه. 

 

ونرشح لك أيضًا في فطير الأنفوشي، تجربة طبق مكس النوتيلا، وهو طبق مناسب جدًا للخروج من حالات الاكتئاب، بقطع الفطير الصغيرة والمقطعة داخل ميكس من النوتيلا والشكولاتة البيضاء، مع الكاسترد وقطع الموز والمزيد من المكسرات على الوجه.


FB_IMG_1650719783673منيو وش فطير 


FB_IMG_1650719836579
فطير حلو من الانفوشي

FB_IMG_1650719799407

فطيرة لوتس





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022