leftlogo

لو نفسك في فطير مشلتت.. "واحة عمر" معاك على طريق الساحل الشمالي

A A A
فطير مشلتت
واحة عمر

واحة عمر من الأماكن السياحية الشهيرة على طريق الساحل الشمالي، والتي يذهب إليها الزوار خصيصًا من أجل تجربة الفطير المشلتت والعسل والطحينة التي يمتاز بها المكان عن غيره، ولذلك نرشح لك أكثر الأطباق المعروفة والمميزة هناك التي يجب ألا تفوتك تجربتها أبدًا.

واحة عمر

- بمجرد وصولك إلى واحة عمر، ستنبهر بالترات المعماري الفريد للمكان المصمم على شكل واحة بالإضافة إلى أشجار النخيل المنتشرة في أرجاء المكان.
- عندما تدخل إلى باب الواحة، سيستقبلك عدد من العمال الذين يساعدونك في البحث عن أفضل مكان للجلوس سواء إذا كنت تريد الاستراحة في المنطقة المغلقة المكيفة أو المنطقة المفتوحة إذا كنت تريد التدخين في الهواء الطلق.

منيو واحة عمر

- تتعدد الأصناف والأطعمة في واحة عمر، ولكن أبرز ما يشتهر به المكان هو الفطير المشلتت المعد بالسمن البلدي مع العسل الأسود والطحينة والجبنة البيضاء والعيش البلدي.
- أما إذا كنت تريد تناول الغداء، فالمكان يوفر لك وجبات فراخ مع الأرز البسمتي، ولكن إذا كنت تريد وجبة خفيفة، فإننا نرشح لك تجربة الباستا مع البيتزا الإيطالية والسلطات المختلفة.
- يوفر المكان أيضًا قائمة فطار غربي مثل الكرواسون بمختلف حشواته مع البيتزا والدانش.

مميزات الواحة 

يوجد بالواحة wi-fi قوي التغطية، وماكينة لسحب النقود بالإضافة إلى عدد من المحلات التجارية تتبيع كل ما تحتاجه أثناء قضاء رحلتك، ومحطة تزويد وقود وخدمات سيارات.

عنوان واحة عمر 

الكيلو 111، طريق الاسكندرية القاهرة الصحراوي.
منيو واة عمر

واحة عمرررر
واحة عمر 222


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022