leftlogo

لو نفسك في قهوة على الصبح أعرف ترشيحاتنا لأماكن متخصصة في القهوة

A A A
عشق القهوة
تناول كوب قهوة

تناول كوب لذيذ من القهوة على الصباح على أن يكون من مكان مميز لتستمتع به على أكمل وجه، ولكي لا تحتار بين المقاهي المختلفة في مصر، فريق "Food Today" يُقدم لك بعض الأماكن المميزة في توفير القهوة بكل أنواعها من لاتيه وكابتشينو وإسبريسو والقهوة المثلجة بجانب الأجواء الهادئة هناك.

Paul


مطعم وكافيه Paul هو واحد من أعرق الأماكن الفرنسية الراقية في مصر، والتي تحاوطك فيه رائحة المخبوزات الطازجة فتثير شهيتك حتى وإن لم تكن جائعًا، لتستمتع بالقهوة بالنكهات المختلفة مع الكرواسون الفرنسي على الإفطار، حيث يمكنك تناول اسبرسو أو كابتشينو، فلات وايت، سبانيش لاتيه أو آيس كوفي مع الكرواسون السادة والمحشي أو كرواسون باللوز، والميني سندوتش المحشو بمكونات مختلفة مثل الجبن والسوسيس.


تجد فروع Paul في العديد من المناطق منها الشيخ زايد، داندي مول، المهندسين، ارابيلا بلازا، مول بوينت 90، مول مصر، مول العرب، سيتي سنتر الماظة، الكوربة ومول سيتي ستارز.

Starbucks


إن كنت من مُحبي اللاتيه، فـ Starbucksبفروعه المتفرقة حول مصر يعتبر أفضل مكان يُمكنك فيه تناول اللاتيه بنكهات مختلفة، بالقرفة، والفستق، والكراميل، والفانليا، والبندق.

 

ويُقدم ستاربكس أيضًا مكياتو كوفي لمُحبي الإسبريسو مع اللبن، أو بنكهة الكراميل إذا كنت تُفضلها، ويُمكنك أيضًا تناول الـ Cappuccino المُفضل لديك، أو الـ Flat White المُميز من ستاربكس، أو بلبن اللوز إذا كنت نباتيًا ولا ترغب في تناول ألبان بقرية.

وإذا كنت تحب الـ Iced Coffee، يُمكنك أن تطلبها بنكهات مختلفة يُقدمها ستاربكس، بالفانيليا، أو بالكراميل، مع صوصات مختلفة يُمكنك اضافتها منها التوت، التوفي، الكراميل، الفانليا، والفانيليا الخالية من السكر، والقرفة.

Caribou


على الرغم من أنه من الأماكن التي افتتحت مؤخرًا في القاهرة ويقدم أنواعا مختلفة من الفطور بجانب المشروبات الساخنة أو المثلجة، مع أنواع أخرى من المخبوزات، وعند دخولك المكان ستجد جميع الديكورات تعبر عن حب القهوة، وحتى يمكنك شراء أكواب القهوة المصنوعة خصيصًا بتصاميم مختلفة، كل ذلك في فروع المقهى المختلفة بالتجمع الخامس، المهندسين، الدقي، المعادي ومصر الجديدة.

ويُمكنك أيضًا أن تحصل على قطعة Blueberry Muffin، إذا كنت من مُفضلي الفطار الحلو، وأيضًا الريد فيلفت رائعة بقطع الفراولة، أما عن المشروبات، فيمكنك تناول مجموعة من المشروبات المُثلجة المميزة، منها الـ Bou Blended Cupcake، أو الاستمتاع بالتيراميسو أو اللوتس، وكل منهما ممزوجا بالقهوة، ويُمكنك أن تجرب طعم سموزي الفواكه والزبادي، وهو مشروب منعش وطعمه مختلف، ويحتوي على فراولة وموز وبرتقال ومانجو مع الزبادي والثلج.
القهوة من Caribou القهوة من Caribou
القهوة والكرواسون في Paul القهوة والكرواسون في Paul
 تناول القهوة من Starbucks


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022