leftlogo

لو هتفطر في «شيراتون».. 3 مطاعم بتقدم أكلات شرقي وغربي هتناسبك

A A A
FB_IMG_1650390432589
مطعم باب شرقي

هل تفكر في سُفرة إفطار رمضاني تتكون من أكلات شرقية من المشاوي والطواجن والشاورما والسلطات؟ أو سندوتش برجر بشلال من الجبنة السايحة داخل عجينة مختلفة بعيدة عن العيش؟ أو مكان أنيق يُقدم من الأطباق الشرقية والغربية ما تُريد، كل هذا متاح وأكثر، خاصة إذا كنت من سكان منطقة "شيراتون" أو المناطق المحيطة بها، فأمامك فرصة رائعة لتجرب مطاعم مختلفة ومُميزة بها قبل نهاية الشهر الكريم، ويمكنك أن تتعرف على ترشيحاتنا لهذه المطاعم.

منيو مطعم "باب شرقي"

باب شرقي"، كما يدل اسمه، هو باب مفتوح على الأكلات الشرقية الرائعة، ويُقدم في رمضان مجموعة من الأكلات المميزة، منها "وجبة باب شرقي" وهي فتة الشاورما مع قطعتين من الزنجر، الشيش طاووق، وقطعة سمبوسك، وتُقدم مع بطاطس، تومية، مخلل، عيش، عصير رمضاني.


وتتكون وجبة ميكس جريل في مطعم "باب شرقي" من أرز بسمتي، ربع فرخة، 2 كفتة، 2 شيش طاووق، 2 طرب، مع طحينة وعيش ومشروب رمضاني، وتناسب "وجبة رمضان 1" مُحبي فتة شاورما الفراخ، حيث تأتي مع 2 قطعة بروست وكول سلو وعصير، أما "وجبة رمضان 2" فهي لمُحبي الفرايد تشيكن، فهي أرز بسمتي مع 4 قطع من البروست والزجر.

خبز تشورزو من Cairo Guys

"تشورزو" عبارة عن عجينة جديدة تُخبز خصيصًا في Cairo guys، وهي كريسبي من الخارج، وكفيلة لتنال اعجابك عند تناولا بمُفردها، ويوضع بداخلها محتويات السندوتش من البرجر والجبنة والهالبينو وغيرها.


عروض Cairo Guys في رمضان

يُقدم المطعم عرض "كومبو الدبل" من 2 ساندوتش وناتشوز و2 بيبسي بـ130 جنيه، وعروض كومبو التريبل، وهو عبارة عن 3 سندوتش مع ناتشوز ولتر بيبسي بـ190 جنيه، أما عروض اللمة فهي تتكون من 5 سندوتشات مع ناتشوز ولتر ونص بيبسي بـ330 جنيه، ويُمكنك الاختيار من بين سندوتشات جولد ماين، ذا تانك، أوك أند اسموكد، كلاسيك.


من الصعب أن تُصنف البلودر التي يقدمها مطعم Cairo Guys كسندوتش، فهو قُنبلة من الجبنة السايحة، التي تنطلق من الجوانب مع أول قضمة، ويُقدم مع البرجر المشوي والمشروم، وقطع من الـ Beef bacon مع الكثير من جبن الشيدر والموتزريلا في عجينة التشروزو الخاصة بـCairo Guys.

كل اللي نفسك فيه هتلاقيه في Haron's 

ستجد اختيارات مختلفة في كل شيء في Haron's، ويُمكن أن تبدأ بطبق الشوربة المُفضل لك من لسان العصفور، الكريمة بالدجاج أو المشروم، أما المُقبلات فيوجد سمبوسك باللحمة والجبنة، واسبرنج رولز بالخضار، ومحشي وممبار وكبدة وسجق على الطريقة الإسكندراني، أما السلطة فستجد التبولة والفتوش والسلطة الخضراء والطحينة والبابا غنوج كلها مُتاحة لك لتختار ما تريد، بجانب طبقك الرئيسي.


الأطباق الرئيسية في مطعم Haron's

إذا كنت تُفضل أطباق اللحوم، فيُمكنك أن تستمتع بكبدة إسكندراني بالفلفل الملون، أو كفتة مشوية، أو كباب وكفتة معًا، ولو كنت من مُحبي الفراخ، فسوف تجد منها المشوية على الجريل، بجانب صدور الفراخ المطبوخة بالزعتر، والشيش طاووق، أما الميكس جريل فيجمع بين الكباب والكفتة والشيش طاووق.

تختار إيه من الـ Set Menus في Haron's ؟

يُقدم Haron's أربع اختيارات مختلفة للـ Set Menus، كل منها يحتوي على مشروب رمضاني من السوبيا أو التمر هندي أو قمر الدين، مع طبق شوربة لسان عصفور أو شوربة خضار أو فراخ بالكريمة، بجانب السلطات والمقبلات المختلفة كالسمبوسك والسبرينج رولز والمحشي والممبار، ومن الحلويات يقدم المطعم كنافة بالقشطة، وكنافة بالجبنة، وأرز بلبن، وأم علي، وبطاطا بالعسل والمكسرات.


وفي الـ Set Menu الأول يُمكنك اختيار طاجن ملوخية، بامية، أو خضار، مع كفتة المشوية، كفتة وشيش طاووق، أو ملوخية بالفراخ، أما في الـ Menu الثاني فيمكنك أن تختار طاجن بصل باللحمة، أو بامية باللحمة، أو خضار باللحمة، مع ميكس جريل من الكباب والكفتة والشيش طاووق والكبدة، ويمكنك أن تختار أطباق غربية مثل كوردن بلو، أو بيف استروجانوف وجريلد تشيكن وبيف فيليه.

FB_IMG_1650390423213وجبة رمضان 1 من باب شرقي

FB_IMG_1650390407882وجبة مكس جريل

FB_IMG_1650390354310مطعم Haron's 

FB_IMG_1650390282691عروض Cairo Guys

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022