leftlogo

ليك في الفرايد تشيكن؟ هنقولك على 4 مطاعم لازم تجربهم في قاهرة المعز

A A A
chicken
Fried Chicken

إذا كنت من عشاق الفرايد تشيكن والقرمشة في الفراخ الكريسبي مع الكثير والكثير من الصوصات والخس وأصابع الموتزريلا، فبالتأكيد تُريد أن تتعرف على مطاعم فرايد تشيكن مختلفة ومميزة في القاهرة.


لذلك نحن في Food Today نُقدم لك 4 مطاعم يُمكنك الذهاب لها والحصول على سندوتشات أو وجبات فرايد تشيكن لذيذة، تتميّز بالتتبيلة المميزة والقرمشة القوية وطعم الفراخ الطازج.

جرب Chicken & Rips

يُمكنك في Chicken and ribs طلب أطباق الفراخ المُميزة التي تُحضر بطريقة رائعة، بدءًا من الدجاج التندر المطهو ببطء حتى يصل لمرحلة عالية من النضج، ويُقدم مشوي مع صوص الباربيكيو وطبقين من الأطباق الجانبية، أما طبق الـ"لوديد دجاج باربيكيو" فيتكون منصدور الدجاج المشوية على اللهب، بصوص الباربيكيو، مغطاة بجبن شيدر، وبيكون، مع بصل سوتيه، وهالبينو، بيكو دي جايو وساور كريم أما البيكانا فهو طبق يخطف القلب والعقل، ستيك بيكانيا الجنوب أفريقي، والمتبل فقط بملح البحر ومشوي على اللهب، ويُوصى بتسويتها تسوية متوسطة.


Fuddruckers تجربة جديدة

يرشح لك Food Today سندوتش "ذا وركس" لمُحبي البرجر المشوي مع شرائح البيكون المدخن، وقطع مشروم، والكثير من الخضرواتا وجبن الشيدر، أما إذا كنت تريد وجبة شهية يمكنك الحصول على  "كونتري فرايد تشيكن"، لتحصل على صدور دجاج مُتبلة بتتبيلة أكثرمن رائعة، مع صلصلة الكريمة والبطاطس المهروسة، وسويت كورن وخبز محمص.


يُمكنك أيضًا تجربة كساديا تشيكن على الطريقة المكسيكية،  حتي تحصل على شرائح من الدجاج المشوي ببهارات الكيجن مع بصل مقلي وفلفل ملون، مع سلطة الجواكامولى ، والساور الكريم في لفائف عيش التورتيلا المُحمص.

فرايد تشيكن محشية سبانخ وجبنة.. مطعم Charlie's

في Charlie's ستشعر بأجواء الثمانينات في المكان وكأنك في أحد المطاعم الإنجليزية في برمنجهام، جو كلاسيكي لطيف يتماشى مع الأكلات التي يُقدمها والتي لا تقتصر على فرايد تشيكن فقط، بل يُقدم أطباق مختلفة من الستيك والسالمون والحلويات أيضًا.


لكن بخصوص الفرايد تشيكن، يُمكنك اختيار الفرايد تشيكن المحشوّة بالسبانخ والجبن، والتي تُقدم مع بطاطس مهروسة، وحلقات بصل مقرمشة، مع صوص رائع من الزبدة والليمون.

جرب الـChizza Pizza من Chicken Planet

يوجد العديد من سندوتشات الفرايد تشيكن في Chicken Planet، منها الـChicken Ranch والسوبر كرانشي صوص المايونيز وقطع التركي المدخن، وسندوتش Cheese Lover بصدور الفرايد تشيكن مع أصابع الشيدر والخس والطماطم والخيار المخلل وصوص المايونيز.


أما الـChizza Chicken Pizza فهى صدور كريسبي مع الموتزريلا والسلامي غارقة في 3 صوصات مختلفة، صوص البيتزا وصوص الرانش والـBBQ.

chicken planet
Chicken Planet


chicken & ribs2
Fried Chicken

chicken& ribs
Fried Chicken


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022