leftlogo

ليه الـ"ليدي جاجا" دايماً حلوة؟ .. السر في العصير الأخضر

A A A
ليدي جاجا
ليدي جاجا

ليدى جاجا، المثيرة للجدل، تلك المغنية الأمريكية التي ربما تختلف أو تتفق مع ما تقدمه، لكن في النهاية لها الكثير من محبيها حول العالم، لكن مالا يمكن أن تختلف عليه هو رشاقة جسمها، الذي يثير فضول الكثيرين إزاء أي نظام دايت تتبع لتحظى بهذا الجسم المثالي والرشيق دائمًا.
 

أسرار نظام رجيم ليدي جاجا

 الرياضة سر من أسرار دايت النجمة الأمريكية

 

وكشف الشيف الشخصي السابق لليدي جاجا، "بو أوكونور"، عبر موقع "healthy celeb" المعني بلياقة المشاهير، أسرار نظام دايت النجمة الأمريكية، والذي لا يختلف بشكل كبير عند السفر للجولات الغنائية وحفلاتها حول العالم.

وجبات ليدي جاجا

وجبات ليدي جاجا

دائما ما تكون وجبة الإفطار في نظام دايت ليدي جاجا من البيض أو بياض البيض فقط، لاسيما الكثير من الخضراوات والفواكه، بالإضافة إلى الزبادى اليوناني بشكل أساسي، أما الخبز فتفضل تناول الخبز الفرنسي المحمص.

 

أما وجبة الغداء أو العشاء تتناول البرجر أو كفتة الدجاج المليئة بالأعشاب والتوابل أو لحم الديك الرومي، وتحافظ على ترطيب جسمها بشرب الكثير من الماء، وكذلك ماء جوز الهند الطازج.

 

وتحرص دائمًا لدي جاجا على مشروب ساخن يجمع بين الزنجبيل الطازج والكركم والليمون، وتتجنب العصائر الجاهزة فيما تتمسك بالعصير الأخضر كعصائر اللفت والخيار والكرفس والليمون والبقدونس.

 

أما "السناكس" فتختار رقائق الأرز ورقائق الخبز والمكسرات، أو الشوكولاتة الحلوة.


أسرار نظام رجيم ليدي جاجا في السفر

نظام صحي غني بالبروتين
تتجنب ليدي جاجا أثناء جولاتها الفنية "السناكس الجاهزة"، وتفضل التمسك باختيارات النظام الغذائي الصحي، فتعتمد على التوابل والمكرونة كاملة البروتين من دون دقيق والفاصوليا منخفضة الصوديوم.
 

روتين الرياضة الخاص بليدي جاجا

ليدي جاجا والرياضة علاقة حب مستمرة
إلى جانب النظام الغذائي الصحي تحرص ليدي جاجا بشكل كبير على ممارسة الرياضة بشكل يومي، ويتضمن روتينها الرياضي العديد من تمارين اللياقة البدنية منها؛ ركوب دراجات اللياقة البدنية، وحمل الأوزان لتقوية العضلات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022