leftlogo

«ليه الكوريين جسمهم رفيع»!.. تعالى هنقولك سر «البانشان» العظيم

A A A
6813051-419817725
سر نحافة جسم الكوريين

إذا كنت قد زرت كوريا من قبل فأنت تعلم مدى نحافة الناس هناك، لذا السؤال الذي يدور في ذهنك"كيف يظلون نحيفين للغاية وما سر لياقتهم البدنية؟.
يدرك الكوريون جيدًا مقدار ما يستهلكونه في اليوم، ويمارسون التحكم في الكمية جيدًا مما يترجم كيف أصبحوا نحفاء، أيضًا على عكس الولايات، يتطلب النقل الكوري الكثير من المشي والحركة، لذا فإن مستوى النشاط الإجمالي لديهم أعلى بكثير من غيرهم، وهنا سوف نعرفه، وكيف يفقد الكوريين الوزن وفقاً لموقع aspirefitness.

كيف تفقد الوزن مثل الكوريين

يقال أن واحدًا من كل اثنين من الكوريين يتبع نظامًا غذائيًا،على هذا النحو فهم حساسون للمحتويات الغذائية والسعرات الحرارية للطعام الذي يأكلونه، وهذا هو سبب ازدهار صناعة اللياقة البدنية في كوريا الآن.


يعتمد العنصر الأساسي في الأنظمة الغذائية الكورية على الأطعمة منخفضة الكربوهيدرات لأن ثقافتهم غنية باللحوم اللذيذة والخضروات الخضراء، فأن فلسفتهم في اتباع نظام غذائي صحي هي تقليل كمية الأطعمة الدهنية أو الكربوهيدرات الثقيلة مما يجعلهم يفقدون الوزن بشكل طبيعي.

 

كيف يطهو الكوريون الطعام؟

أحد الأطعمة الأساسية في كوريا هو شيء يسمى «بانشان» وهو مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية التي تتكون عادة من الخضار المخمرة والخضروات، يتم تقديم أطباق الخضار هذه مع كل وجبة تقريبًا وهي رائعة و تحافظ على الصحة، وتعتمد طريقة الطهي الرئيسية للطعام الكوري على شوي أنواع مختلفة من اللحوم والخضروات وتبخيرها وغليها، ومن المؤكد أن هناك بعض الأطعمة المقلية التي يأكلها الكوريون ولكن في معظم الأوقات، فإن الطبخ الكوري يتكون في الحقيقة من تجنب أي شيء دهني للغاية.

 

وعند طهي الأسماك يفضلون شويها بكميات قليلة من الزيت، بينما عند طهي الخضار يقومون إما بغليها أو طهيها بالبخار بدلاً من قليها، عادة ما يتم طهي اللحوم على البخار أو شويها أو غليها باستثناء الباربكيو الكوري بالطبع.

طريقة حساب سعراتهم الحرارية اليومية:

يركز الكوريون على تناول كميات أقل من الكربوهيدرات والطعام الصحي، وعلى الرغم من أن الكوريين يميلون إلى التركيز على نظام غذائي صحي، إلا أن هناك العديد من الخيارات من الأطعمة اللذيذة المليئة بالدهون ليأكلوها أيضًا.


أهم شيء لبدء فقدان الوزن هو معرفة عدد السعرات الحرارية التي يمكنك تناولها في اليوم، وهناك طريقة جيدة للبدء هي مضاعفة وزنك في 12 حتى تتمكن من حساب السعرات الحرارية اليومية على سبيل المثال، إذا كان وزنك 130 رطلاً، فإن سعراتك الحرارية اليومية ستكون 130 × 12 = 1560.


ثم يمكنك اختيار نوع الطعام الذي ستتناوله في اليوم وتوزيع السعرات الحرارية على وجبتين أو ثلاث وجبات، ومع ذلك هناك شيء واحد يجب تذكره، وهو أن الكوريين يركزون بشدة على تناول كميات أقل مما قد يؤدي بك إلى تجويع نفسك.

image-asset
المطاعم الكورية
110-062225-korean-cuisine-competing-globally-traditions-4
الطعام الكوري
shutterstock_231751000 (1)
المرأة الكورية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022