leftlogo

ليه "ليلى" من أفضل المطاعم اللبنانى فى مصر؟

A A A
تجربة الأكل مميزة
تجربة الأكل مميزة

" بدّك تتروّق؟" الترويقة عامة تُشير إلى الأكل اللبناني الجميل الذي لا يُماثله طعم آخر، والأكل اللبناني هو " ترويقة" بالفعل، فالسُفرة دومًا قريبة لقلوب المصريين، بأطباقها المُميزة وطعمها الرائع وأكلاتها المتنوعة التي لا تمِل منها أبدًا.
في "ليلى" ستجد أحلى الأكلات اللبنانية مع خلطات ليلى السرية، وسط أجواء رائعة ومُهدئة للأعصاب تحت برجولة وطاولات من الرخام، وكراسي ملوّنة وسور من الورد يُحاوطك وأنت جالس.


إفطار في شوارع بيروت



outdoor مطعم ليلى


أما في الداخل فالديكورات لبنانية ورائعة للغاية، تشعُر أنك تجلس في مطعم في أحد شوارع بيروت، الإضاءات هادئة مع الطاولات والكراسي المُميزة، المكان في النهار وفي المساء لطيف جدًا ويُناسب الأذواق الرفيعة.


بدّك تتروق بشو على الفطور؟


ترويقة الفطار


الحمص بالطحينة على طريقتهم الخاصة، أو مكعبات من الجبنة ممزوجة مع الطماطم والخيار والفلفل الأخضر مع زيت الزيتون والنعناع الذي يُعطي لها طعما ورائحة مُميزة.
أما إذا كنت ترغب في إفطار ساخن، فأطباق البيض مُتاحة على الطريقة اللبناني، ولديهم بيض بالبسطرمة وآخر بالبطاطس، بجانب فتة المكدوس هو طبق لبناني من الباذنجان مع حشوة الكبة والخبز المقلي اللبناني، مع صلصة وبهارات خاصة من ليلى.
أيضًا لديهم طبق من الحلوم المشوي، ومناقيش لبنانية بأطعُم مُختلفة، والمتبّل المشهور عن المطعم اللبناني.


ترويقة الغدا 


ترويقة الغدا


المطعم اللبناني من أقوى المطاعم عالميًا في المشويات، فهُناك طبق مشاوي مشكل من الكفتة واللحمة والفراخ، مع الأرز والبطاطس والخضار المشوي على طريقة ليلى المُميزة.
منيو المشاوي في يضُم أطباقا عديدة من المشويات مع أطباق أخرى "مشكّلة"، باختيارات كلها أحلى من بعضها.


سُفرة ليلى


الكُفتة في ليلى تُعامل معاملة خاصة، وتستطيع أن تطلبها بالطريقة التي تُحبها، كفتة عنتبلي وكفتة خشخاش بصلصة الطماطم الحارة.
كُفتة باللبن التلي تقدم مع الخبز اللبناني المحمص والصنوبر ونكهة السماق.
مع لحم بلا عظم مُتبل بالثوم والليمون والبطاطس.
المكان: مول مصر - كايرو فيستفال - سيتي سنتر في اسكندرية
التليفون: 01066002033
الفيسبوك: @Leila


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022