leftlogo

ليه يوم الإثنين مميز في Kansas fried chicken؟

A A A
عروض يوم الإثنين من Kansas fried chicken
عروض يوم الإثنين من Kansas fried chicken

هل أنت مستعد لسماع هذا الخبر؟ قبل كتابة التفاصيل نحتاج منك أن تتفرغ يوم الإثنين وتدعو أصدقاءك وأسرتك وكل من تحب، للذهاب إلى أقرب فروع مطعم Kansas fried chicken أشهر مكان يقدم وجبات الفرايد تشيكن، ورغم أن مطاعم الدجاج المقلي كثيرة، ولكن القليل منها يقدم الخدمة بالجودة المطلوبة.

وتشمل الخدمة هنا أكثر من معنى، فجودة الطعام أمر أساسي، والخدمة داخل المكان مهمة أيضًا، كما أن العروض وخاصة المستمر منها، يعد البطاقة الرابحة في أي مكان، لذلك يحرص المطعم على تقديم عروض على مدار الأسبوع، وسيكون يوم الإثنين أكثر تميزا عن باقي الأيام.. لماذا؟ تعالوا لنعرف.


يوم الإثنين عرض 1×2



عروض يوم الإثنين مطعم Kansas fried chicken
الأن من الممكن أن تستمتع بتناول السندوتش المفضل لك من منيو مطعم Kansas fried chicken  بحجم اللارج أنت وصديقك لأن عند شراءك الكومبو ستحصل على سندوتش لارج مجانا من أي نوع من اختيارك، "ميجا تيستي، بافلو رانش، كنساس تاور، كلاسيك فيليه، كلوب هاوس" وغيرها، فلا يوجد أجمل من ذلك عرض، دائما يفهم المطعم ما يحتاجه عملاءه ويقدمه في صيغة عروض، والعرض متوفر داخل جميع الفروع وعلى الدليفري أيضًا.


عروض أخرى بمناسبة الفرع الجديد


عروض بمناسبة افتتاح الفرع الجديد 
ويحتفل المطعم مع عملائه بافتتاح الفرع الثامن له داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر في الدور السادس، ويقدم المطعم عروضًا كثيرة منها عروض الوجبات وهو عبارة عن "8 قطع فرايد تشيكن ووكول سلو كبير وفرايز عائلي و2 ريزو و4 عيش بـ220 جنيه فقط"، وعرض "البوكس أوفيس" والذي يتكون من "أي ساندوتش لارج ما عدا بيج بوص مع 2 كرسبي ستربس وأرز وفرايز وكول سلو وكولا وعيش بـ89 جنيه"، وعرض فانتستك فور ويتكون من "4 ساندوتشات لارج ما عدا بيج بوص ولتر كولا و4 فرايز بـ220 جنيه" وعرض أخر على السندوتشات، ويتكون من "3 ساندوتشات لارج ما عدا بيج بوص ولتر كولا و3 فرايز بـ170 جنيه".


عرض يوم السبت مكمل معانا




 عرض يوم السبت من مطعم Kansas fried chicken
وما زال عرض يوم السبت من المطعم مستمر هذا الأسبوع أيضا ويقدم عرض All you can eat والعرض هو أن تأكل كل ما تريده حتى تشبع بسعر 125 جنيه فقط للفرد، وتشمل قائمة العرض: دجاج – ستربس – فرايز – كول سلو – أرز – عيش.


نروحله إزاي؟


فروع كنساس فرايد تشيكن موجودة في: الرحاب – التجمع – مدينة نصر – المعادي – شيراتون – مصر الجديدة – المهندسين
ويمكن التواصل معهم على رقم: 16213

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022