leftlogo

«ليوناردو ديكابريو» خسر وزنه بسهولة وفورمة لكل دور!.. النظام الغذائي لنجم «تيتانيك»

A A A
ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو

ليوناردو ديكابريو، أحد أشهر نجوم هوليوود، الممثل بالفعل المجهز بموهبة لا تصدق، قدم ليوناردو جزءًا من أنجح الأفلام مثل Titanic، وInception، وWolf of Wall Street، وGangs of New York، وكونه الممثل الأكثر نجاحًا في هوليوود، لا يتردد ليوناردو في تحويل جسده إلى أدوار مختلفة في أفلام مختلفة؛ وإذا كنتم ترغبون في الحصول على بنية مثل ليوناردو، ففي في السطور التالية، خطة نظام ليوناردو ديكابريو الغذائي وروتين تمارين ليوناردو ديكابريو بالتفصيل ـ كما نشره موقع، Health Yogi.

 

نظام ليوناردو الغذائي:

 يتناول الخضروات والمكسرات

 

تتكون خطة النظام الغذائي ليوناردو دي كابريو بشكل أساسي من كميات مناسبة من البروتينات الخالية من الدهون والكربوهيدرات الجيدة والدهون الصحية.
يبدأ ليوناردو يومه بمشروب مصنوع من عصير الليمون والماء والفلفل الحار، لكي يساعده في تطهير الجسم وإزالة السموم منه، ويفضل ديكابريو المواد الغذائية العضوية الموجودة في الخضار والمكسرات والفواكه والبذور واللحوم والدجاج.


على الرغم من أن ليوناردو ليس نباتيًا، إلا أنه يدافع دائمًا عن فوائد اتباع نظام غذائي نباتي، وهو يدعي أن القيام بذلك لا يساهم فقط في صحة الجسم، ولكن له أيضًا تأثيرات إيجابية على البيئة.

 

يتناول ليوناردو الماء باستمرار


 السر في المياه

 

للحفاظ على رطوبة جسده، يزيد ليوناردو من شرب كميات كافية من الماء كل يوم، حيث يشرب حوالي 3 لترات من الماء كل يوم، وفيما يتعلق بالمشروبات، يحب تناول الشاي الأخضر وعصير الليمون، وللحفاظ على نشاطه طوال اليوم، يتناول ليوناردو العديد من الوجبات الصغيرة بين وجباته الكبيرة، ومن مقابلة مختلفة مع ليوناردو ديكابريو ومدربه، أوضح خطة حمية ليوناردو ديكابريو في العناصر التالية:

 


وجبة الإفطار:

المكسرات
مخفوق البروتين.
خبز محمص.
أفوكادو.
الفاكهة.


وجبة الغداء:

خضروات، سلطة
زيت بذور الكتان، زيت زيتون.


وجبة العشاء:

سمك مشوي أو دجاج.
شوربة خضار.
قرنبيط أو فليفلة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022