leftlogo

ماتروحش قبل كده.. اعرف سر الساعة 5 عند حواوشي الرفاعي

A A A
حواوشي
حواوشي

إذا كنت ممن لم يجرب حواوشي "الرفاعي" حتى الآن، إذا فاتك الكثير، ولكن لا تقلق مازالت فروع أسطورة الحواوشي في مصر، مفتوحة أمام الجميع للاستمتاع بأحلى وألذ طعم لرغيف الحواوشي ولا تنسى أنهم أصحاب هاشتاج "مش أي حاجة في رغيف"، أما إذا كنت من مريدين حواوشي الرفاعي فتعلم قيمة الساعة الخامسة داخل فروعه وسر الزحام في هذا التوقيت.



"مفيش سجق وبسطرمة كله سادة وبجبنة"


قبل حلول المغرب تكون الأصناف الموجودة داخل فروع "الرفاعي" من الحواوشي هو السادة وبالجبنة فقط، لذلك ننصح من يريد تناول وتجربة أصناف أخرى من الحشوات أن يتجه إلى المحل بعد الساعة الخامسة، حيث يزداد الطلب في هذا التوقيت على البسطرمة والسجق، وهو سبب الزحام المعتاد على الفروع.


"خلطة العفريت" سر جمال رغيف الحواوشي


سألنا أحد الشيفات الموجودين داخل فرع وسط البلد، عن سر جمال وحلاوة طعم رغيف الحواوشي، فقال: إنهم يمتلكون خلطة "العفريت"، خلطة خاصة بالمكان حرصوا على استخدامها منذ أن بدأوا في بيع الحواوشي، وهو ما يميزهم عن غيرهم وجعلهم أسطورة في صنع "الحواوشي".


"الهالوبينو" ده للناس الأكيلة غير كده شكليات


من الأصناف التي ننصح بتجربتها وبشدة في حال كنت من محبي الأكل الحار، فعليك برغيف "هالوبينو" ويوجد منه بالجبنة وسادة، ولكن ننصحك بأن يكون معك زجاجات من المياه لتطفئ لهيب الفلفل الحار بعد تناولك "الهالوبينو".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022