leftlogo

ماذا تعرف عن قائمة ماكدونالدز السرية؟.. 4 خيارات أصنعها بنفسك من المنيو

A A A
ماكدونالدز
ماذا تعرف عن قائمة ماكدونالدز السرية؟ 4 خيارات أصنعها بنفسك من المنيو

 ربما قد يدهشك هذا التقرير وربما يثير لديك الفضول لتجربة الأكلات السرية التي من الممكن أن تصنعها بنفسك من قائمة ماكدونالدز، بخدع بسيطة تستطيع إضافة نكهات مختلفة لسندوتشات وأيس كريم ماكدونالدز، بناءا على موقع Eat This سيكون لديك فرصة لصنع مزيج بين عناصر منيو ماكدونالدز والتي من خلالها ستكتشف طعما جديدا غير موجود في المنيو المعلن للمطعم، هل تجرؤ على التجربة؟

 

سندوتش آيس كريم

الأن من الممكن أن تعتبر أن للأيس كريم سندوتش مكان في منيو ماكدونالدز، بخدعة بسيطة يمكنك عمله والاستمتاع به كل ما عليك طلب صنداي النكهة المفضلة لديك مع طلب أخر من المنيو وهو الكوكيز وقم بوضع القليل من الآيس كريم بين طبقتي الكوكيز لتحصل على سندوتش أيس كريم لذيذ.

ماك برانش برجر

هل أنت مستعد لتجربته؟ عشاق البرجر بالبيض يمكنك الحصول عليه الأن من القائمة السرية لماكدونالدز، يمكنك طلب سندوتش من قائمة فطار ماكدونالدز عبارة عن سندوتش بيض هش مع سينجل برجر وقم بدمج البيض مع البرجر لتحصل على طعم جديد.

ماك فلوري بفطيرة التفاح

عشاق المغامرة فقط سيحبون هذا المزيج، جرب أن تطلب ماك فلوري من منيو ماكدونالدز مع أبل باي "فطيرة التفاح" اللذيذة وقم بغمس الفطيرة في الماك فلوري وأستمتع بطعم مضاعف للحلاوة.

 

آيس كريم بنكهة الفانتا

من الخيارات المتاحة للتجربة أيضا أن تحصل على أيس كريم صنداي ولكن بنكهة فانتا البرتقال المنعشة كل ما عليك أن تضيف بعض من مشروب الفانتا على أيس كريم صنداي الفانيليا وجرب طعم جديد لن تستمتع به إلا سرا.


ابل باي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022