leftlogo

ماذا يأكل آدم درايفر؟.. وسر لياقته البدنية في 10 أطعمة

A A A
ادم درايفر
ادم درايفر

إذا كنت من محبي الممثل الأمريكي، آدم درايفر، وترغب في الحصول على جسم مثله تماما، فأنت في المكان الصحيح، لطالما كان ممثل «حرب النجوم» منضبطًا بشأن عاداته الغذائية، فآدم مهووسا باللياقة البدنية، ويلتزم بخطة وجبات مغذية واملة العناصر للاهتمام بجسده جيدًا، وفي السطور التالية نشرح لكم خطة النظام الغذائي لآدم درايفر، التي يحافظ بها على لياقته البدنية، ونوضح الكثير من خطة نظامه الغذائي المغذي ـ وفقا لموقع Dr Workout.

يتطلب بناء جسم لائق المظهر أن يكون المرء قلقًا للغاية بشأن عادات الأكل، يتبع Adam Driver الدعوى ويضمن دائمًا إطعام جسده جيدًا، وتشتمل خطة نظامه الغذائي على عناصر غذائية مختلفة، التي يحتاجها جسمه للنظر والأداء على النحو الأمثل.

عندما كان «درايفر» يستعد لدوره في حرب النجوم، اعتمد على خطة نظام غذائي صارم، اعتاد أن يأكل 5-6 وجبات في اليوم، كانت كل وجبة من وجباته غنية بالبروتينات وتتألف من مواد غذائية كاملة مثل الدجاج والسمك والبيض والفاصوليا والمكسرات.


للحصول على استهلاك إضافي للبروتينات، اعتاد نجوم هوليوود على شرب مخفوق البروتين خلال النهار، كانت خطة نظامه الغذائي تحتوي على كمية لا بأس بها من الفواكه والخضروات الطازجة التي جلبت جسده مع العناصر الغذائية الأساسية الأخرى، اعتاد آدم تناول زبدة الفول السوداني لتغذية جسده بالدهون الصحية.

استهلك آدم درايفر كمية معتدلة من الكربوهيدرات للحفاظ على مستويات طاقته مرتفعة، ومع ذلك، فقد اعتاد على التوقف عن تناول الكربوهيدرات تمامًا قبل أيام قليلة عندما كان عليه أن يفعل المشاهد التي كان يُطلب منه عدم ارتداء قميص.

في الوقت الحالي، يتبع آدم درايفر نظامًا غذائيًا يحتوي على بروتينات متوسطة عالية، وكربوهيدرات متوسطة، ودهون متوسطة، يسمح له بالحفاظ على رشاقة جسمه جنبًا إلى جنب مع تزويد جسده بالسعرات الحرارية الجيدة.

سيعطيك الجدول التالي نظرة عامة مفصلة عن خطة وجبات آدم درايفر، دعونا نلقي نظرة على ذلك:


خطة وجبة آدم درايفر:

وجبة الإفطار:
الشوفان وبيض.


وجبة الغداء:
خضروات وبروتينات خالية من الدهون.


وجبة العشاء:
السمك والبطاطا الحلوة.


شرب الماء:
عندما كان درايفر، يصور لـ Star Wars، كان مطلوبًا منه أداء متواليات قتال طويلة كانت مرهقة جسديًا، لمواجهة الوهن الذي تسببه، حرص دائمًا على الحفاظ على جسده رطبًا بالماء والسوائل الأخرى.

ماذا يأكل آدم درايفر؟

للحفاظ على لياقته البدنية، يحرص درايفر، على تناول الكثير من العناصر الغذائية الكاملة في خطة نظامه الغذائي وهي:
فواكه طازجة.
الحبوب الكاملة.
بيض.
زبدة الفول السوداني.
فاصوليا.
المكسرات.
سلطة.
الخضروات.
الأسماك.
اللحوم.


ما هو الطعام الذي يتجنب آدم درايفر؟

حافظ آدم درايفر على لياقته البدنية العضلية على مر السنين، فإنه يبتعد عن تناول بعض المواد الغذائية، وهي كالتالي:


الوجبات السريعة.
إضافات صناعية.
الأغذية المصنعة.
السكر المكرر.


يعتمد آدم أيضًا على بعض المكملات الغذائية لإكمال مدخوله الغذائي اليومي، تتضمن بروتين مصل اللبن الذي يتناوله بعد التمارين.

الممثل ادم

آدم درايفر وركوب الخيل

 

الممثل الامريكي ادم

آدم درايفر في أحد البرامج


ادم

آدم درايفر
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022