leftlogo

ماكدونالدز الأكثر طلبا في العالم وليتل سيزر في ذيل القائمة.. سره معاه

A A A
ماكدونالدز
ماكدونالدز

اتفقنا أو اختلفنا يظل هذا المطعم هو الأشهر والأكثر طلبا حول العالم، McDonald’s ليس مجرد مطعم للوجبات السريعة ولكنه نمط حياة للكثيرين حول العالم، ما قرأته ليس كلام مرسل ولكنه نتيجة لإحصائية ودراسة أجرتها  BetSperts. ..لمعرفة قائمة أكثر المطاعم طلبا حول العالم وجاءت النتيجة كما في السطور التالية.


ماكدونالدز - (الأكثر شهرة في 29 دولة مختلفة)


احتل مطعم ماكدونالدز المركز الأول هذه المرة باعتباره أشهر مطعم للوجبات السريعة حول العالم.

 

كانت مطاعم ماكدونالدز الأكثر بحثًا في 29 دولة من أصل 38 بلدًا بحثنا فيها، ومن أصل 29 دولة ، كان 26 منها أوروبيًا ، وكانت الدول الثلاث الأخيرة جزءًا من الأمريكتين.

ستاربكس - (الأكثر شهرة في 4 دول مختلفة)


تحتل ستاربكس المرتبة الثانية حيث تبحث أربع دول فقط عن سلسلة المقاهي أكثر من غيرها. كانت تلك الدول هي اليابان وكوريا الجنوبية وتركيا والولايات المتحدة.

Domino’s الأكثر شيوعًا في بلدين مختلفين


استكمال المراكز الثلاثة الأولى لدينا هو Domino’s. دولتان فقط كانتا تبحثان عن سلسلة مطاعم بيتزا أكثر من غيرها، وهما نيوزيلندا وأيسلندا. وجاءت سلسلة مطاعم ليتل سيزر في ذيل القائمة حيث كانت إسبانيا والمكسيك وكندا أكثر عمليات البحث عن Burger King و Little Caesars و Tim Hortons على التوالي.

ترتيب المطاعم داخل الولايات المتحدة



1. ستاربكس - (المفضل في 24 ولاية)
احتلت ستاربكس التاج باعتباره أفضل الوجبات السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يبحث نصف الولايات تقريبًا عن مطعم الوجبات السريعة هذا. على الرغم من أنه غالبًا ما يُساء فهمه على أنه مقهى ، إلا أن ستاربكس تعتبر في الواقع مطعمًا للوجبات السريعة ، وبالتالي فهي تتبع قوانين الأجور للوجبات السريعة.

2. ماكدونالدز - (المفضل في 22 ولاية)
يقع مطعم ماكدونالدز في مرتبة متأخرة وكان أكثر مطاعم الوجبات السريعة بحثًا في 22 ولاية من أصل 50 ولاية في أمريكا. فقط اثنتان فقط من الولايات العشر الأكثر اكتظاظًا بالسكان ، أوهايو وميتشيغان ، كانا ماكدونالدز كوجباتهما السريعة المفضلة.

3. Chick-fil-A - (مفضل في 4 ولايات)
يكمل Chick-fil-A المراكز الثلاثة الأولى لدينا مع أربع ولايات تبحث عن مطعم الوجبات السريعة هذا أكثر من غيرها. كانت تلك الولايات الأربع ألاباما وجورجيا وميسيسيبي ونورث كارولينا. يقع المقر الرئيسي لشركة Chick-fil-A في عاصمة جورجيا ، أتلانتا.
USA-favorite-fast-food
المطاعم الاكثر طلبا في امريكا

worlds-favorite-fast-food

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022