leftlogo

«ماموشكا المعادي» ليس مجرد طعام.. بل هو أسلوب حياة وثقافة أكل

A A A
ماموشكا
ماموشكا
قد تجمعنا الأماكن، الثقافات، الحضارات وكذلك الطعام الذي يميز كل دولة عن الأخرى ويجعل لها نكهة خاصة بها، فماذا إذا كان جمعتنا تجربة الطعام بدلا من التذوق فقط؟  .. هذا ما جاء به «ماموشكا» من خلق ما يسمى بتجربة الطعام حيث يمكنك أن تعيش التجربة بأكملها والتي تبدأ باختيار الأطباق ثم المكونات ثم البدء بإعدادها حتى تنتهي وتتذوق صنع يديك بعد تجربة فريدة.

يمكنني صنع الأطباق المميزة بالمنزل، لماذا ماموشكا؟ 

كل اسم يأتي بمعنى وكذلك ماموشكا والتي تعنى الأم، لطالما كانت الأم المسئولة عن إعداد الطعام والمتذوقة الأولى للأطباق وإن كانت بسيطة فلابد دوما من تذكرها لما تعطيها من دفئ وحب وليست نكهات فقط، فماذا عن خوض هذه التجربة بإعداد الطعام مع الأصدقاء ثم تذوقه، لابد له أن يكون مختلفا ليس لاختلاف المكونات ولكن للتجربة ذاتها. 

ماموشكا مصر

تخلق «ماموشكا مصر» هذه الذكريات الرائعة عن طريق تجربة فريدة ليست عن طريق إعداد الطعام فقط ولكن بجعله غذاءً للعلاقات والعواطف والثقافة والجسد المادي بمشاركة العواطف والتجارب والذكريات في أثناء إعداده.

ماموشكا هو بيئة مجهزة حيث يمكنك أن تتعلم خلال عشاء، خروجه مع الأصدقاء أو حتى الطهى بالمنزل حيث يشاركك مجموعة من الطهاة العالميين الذين يتشاركون معك خبراتهم ليست مجردة بل مع مزيد من الحب والشغف.

هو كالمنزل الخاص حيث يمدك بالدفيء والمتعة بالقيام بأبسط المهمات التي يمكن أن يتشاركها أي اثنين او أكثر وتمد أنت ذاتك بالذكريات وطعام وتجربة لا تنسى.

ليست مجرد تجربة طعام

يرحب ماموشكا دوما بالأصدقاء حيث يمكن قراءة كتاب من المكتبة، والتنقل عبر الإنترنت، والرسم، واللعب، واحتساء بعض الشاي أو القهوة، وتكوين صداقات جديدة، لكنه يظل دوما يسعى ليكون رائدا في هذه التجربة " تجربة الطعام “.  

تجربة ماموشكا الآن في منطقة المعادي وتحديدا بشارع أبراج الدبلوماسيين، وهناك سوف تعيش التجربة من الألف إلى الي
نادين

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022