leftlogo

مانفودز-ماكدونالدز مصر تتضامن مع غزة بوضع علم فلسطين على واجهة الفروع

A A A
MAC-CAFE
ماكدونالدز
تداول عدد من رواد السوشيال ميديا صورًا من أمام فروع مختلفة لماكدونالدز رصدوا فيها تضامن ماك مع القضية الفلسطينية وما يحدث حاليًا في غزة من خلال وضع علم فلسطين ومصر على واجهة الفروع وكتابة عبارة "شركة مانفودز-ماكدونالدز مصر وجميع العاملين بها يساندون أهالي فلسطين"، وعبر رواد السوشيال ميديا عن سعادتهم بهذا النوع من التضامن مؤكدين أنها مبادرة لا تأتي إلا من إدارة مصرية 100%.
وكانت شركة مان فودز- ماكدونالدز أعلنت من فترة عن تبرعها بمبلغ 20 مليون جنيه لصالح أحوال الأسر الفلسطينية المتضررة ضمن مبادرة الإغاثة تماشيًا مع جهود الحكومة المصرية لتخفيف الأعباء عن فلسطين.
وقالت الشركة في بيان لها على صفحتها على فيس بوك أنه سيتم توجيه قيمة التبرعات إلى المستلزمات الطبية اللازمة من خلال مؤسسة مصر الخير فيما سيتوالى  بنك الطعام المصري توفير المواد الغذائية .
كما ثمن بنك الطعام المصري على دور شركة مانفودز- ماكدونالدز مصر، عن مشاركتها في التبرع ودعمها في توصيل المعونات الغذائية لإغاثة الأسر الفلسطينية.
حيث جاء ذلك خلال منشور لها عبر موقع "الفيسبوك" توضح فيه عن شكرها وامتنانها على أثر المشاركة.
وقالت شركة مانفودز-ماكدونالدز مصر أنها شركة مصرية ١٠٠% يمتلكها رجل الأعمال ياسين منصور والتي تعد من أكبر الكيانات الاقتصادية الكبيرة في مصر، حيث توفر شركة مانفودز أكثر من ٤٠٬٠٠٠ فرصة عمل بشكل مباشر وغير مباشر لمواطنين مصريين وعائلاتهم من خلال شركائنا وموردينا المحليين، بالإضافة إلى حرصنا على مدار ٣٠ عاماً على إطلاق مبادرات تنموية رائدة لخدمة المجتمع المصري.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022