leftlogo

تمرينات ونظام غذائي صارم

ما السر وراء فورمة قائد الدفاع Sergio Ramos؟

A A A
سيرجيو راموس في التدريبات الرياضية
سيرجيو راموس في التدريبات الرياضية

وصل Sergio Ramos لاعب باريس سان جيرمان، وقائد فريق ريال مدريد الإسباني السابق، إلى النادي في الماضي على شكل رياضي نحيف قادم من إشبيلية، إلى أن أصبح أحد أعمدة النادي كمدافع لا يقف أمامه أحد، وواحد من أفضل لاعبي قرة القدم في العالم بشكل عام، ويتمتع بجسد مثالي مع لياقة بدنية عالية مع عضلات ممزقة، فبجانب الاجتهاد والمجهود البدني الكبير، يتمتع سيرجيو راموس بشخصية قوية وصارمة في الملعب وفي نظامه الغذائي وتمريناته الرياضية.

تحول جسم سيرجيو راموس على مر السنين
 سيرجيو راموس في التدريبات


تم التعاقد مع سيرجيو راموس كظهير أيمن قادم من إشبيلية في عام 2005، ولم يظهر في قلب الدفاع حتى عام 2009 عندما أُجبر "بيبي" على الخروج من الفريق بسبب الإصابة، منذ ذلك الحين تحول جسم سيرجيو راموس بطريقة سريعة ومدهشة، وقد قال أثناء حديثه إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سر تحول جسده.
أكد سيرجيو راموس، أنه يستيقظ كل يوم بإرادة ثابتة على مواصلة التحسن، على الرغم من أنه لا يبحث عن الاعتراف به في الملعب ويريد تحسين وتطوير نفسه في كل موسم، بغض النظر عن الجوائز التي فاز بها في الماضي بشكل فردي أو جماعي، فأنه دائمًا يرى المزيد ليقوم به في مسيرته وفي تطوير وبناء عضلات جسده، كما قال إنه سيستمر في لعب كرة القدم طالما سمح له جسده بذلك.

النظام الغذائي لسيرجيو راموس

سيرجيو راموس في إحدى مباريات ريال مدريد


كشف سيرجيو راموس سر تحول جسده في مقابلة مع "High Snobeity"، فيقوم راموس بالتركيز بشكل مكثف على نظامه الغذائي، فيعتمد تحول جسده إلى حد كبير على نظام غذائي يشمل القهوة وخبز الحبوب الكاملة والبروتينات مثل صدر الديك الرومي أو البيض المسلوق، بالإضافة إلى الفاكهة.

روتين تمارين سيرجيو راموس
 سيرجيو راموس يلعب الملاكمة


يقتصر النظام الغذائي لسيرجيو راموس على أيام التدريب، يفضل راموس اتباع نظام غذائي أخف في الأيام العادية عن أيام التدريبات، لأن تمارين راموس هي تدريبات عالية الكثافة تركز على الحركة الوظيفية، كما إنه يركز أكثر على القوة الأساسية بينما يستهدف مجموعات عضلية معينة في كل مرة يمارس فيها التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

اليوم المثالي في حياة سيرجيو راموس


وجبة الإفطار:
سيرجيو راموس في تدريبات الفريق



كوب كبير من الماء.
بيضتان مسلوقتان.
شريحة من السلمون المدخن على شريحة أو شريحتين من توست الحبوب الكاملة، بالإضافة إلى الأفوكادو المهروس، مع المشروم المشوي والطماطم.

سناكس على مدار اليوم:


بعض من حبات التوت.
اللوز.
وعاء صغير من الزبادي بالقرفة.

وجبة الغداء:
سيرجيو راموس في التمرين


سلطة اللحم بالبطاطس.
مجموعة متنوعة من الخضروات الخضراء.
خضروات مع زيت الزيتون أو زيت الجوز.
شوكولاتة دارك.

وجبة بعد التمرين:


مخفوق Whey بروتين.
كوب من الحليب.
الفاكهة.

وجبة العشاء:


السمك مع الليمون والأعشاب والزيتون.
خضروات محمصة بزيت الزيتون وخل البلسميك.
أرز كامل الحبوب.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022