leftlogo

ما بيقدموش خفاش.. اكتشف 5 مطاعم في الصين للحوم الحلال

A A A
أكل صيني
أكل صيني حلال
دائمًا ما نجد مشكلة في نوعية الطعام الذي نتناوله عند السفر إلى بلدان تمتلك عادات وتقاليد في الطعام تخالف شريعتنا الإسلامية والبعض منا يكتفي بتناول المعلبات المعروفة تجنبا للوقوع في مشكلة تناول مأكولات ليست حلال، ولكن لا داعي للقلق فإن فريق "Food Today" سيكون المرشد لك لمعرفة المطاعم الحلال في كل بلد ترغب في زيارتها، واخترنا أن نبدأ بالصين ونرشح لك 5 مطاعم في بكين تقدم مأكولات حلال لا تتردد في زيارتها وأنت مطمئن.

مطعم "HONG BIN LOU":


واحد من أفضل المطاعم التي تقدم مأكولات حلال في بكين، هذا المطعم الرائع تعود أصوله إلى مدينة تيانجين الصينية، ولكن يبدو أن سمعة المطعم الرائعة قد وصلت إلى العاصمة الصينية حيث قام رئيس الوزراء الصيني آنذاك تشوان لاي (Zhou Enlai) بدعوة ملاك المطعم للانتقال إلى بكين في خمسينيات القرن الماضي، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه للأطعمة الصينية الحلال، ويشتهر بشكل خاص بتقديمه لمجموعة رائعة من المأكولات البحرية المعدة من أسماك النهر.




مطعم " MU DE LOU":



يوجد هذا المطعم في منطقة سكنية بالقرب من شارع " Niujie" الشهير، والذي يعد المكان الرئيسي في بكين لبيع الأطعمة الحلال، ويشتهر هذا المطعم بأنه أفضل مكان لتناول البط المشوي الحلال والمطهو على الطريقة الصينية في بكين، ومن بين أفضل الأطعمة الأخرى التي يمكنك تناولها في هذا المطعم لحم الضأن المشوي ولحم ذيل الثور.



مطعم " LI XIAO LAO SHAO BING":



يشتهر هذا المطعم الذي يوجد بالقرب من طريق تشاويانغ الشمالي بتقديمه لمجموعة من أشهى وأفضل أطباق اللحوم في بكين، كما يشتهر أيضا بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الصينية الحلال مثل الخبز الدائري المحشو باللحم البقري.




مطعم " JU BAO YUAN":



أطباق الشوربة والطواجن الصينية الساخنة الحارة هي واحدة من أهم المأكولات التي عليك تجربتها عند زيارتك للصين، ويمكنك أن تجرب تناولها في مطعم " JU BAO YUAN" والذي يشتهر بتقديمه لمجموعة من أفضل أطباق الشوربة والطواجن وهو واحد من أفضل الأماكن لتناول الأطعمة الصينية الحلال في بكين.




مطعم " XINJIANG BAZHOU JINSITE":



يوصف هذا المطعم بأنه واحد من أفضل المطاعم لمن يرغبون في تجربة الأطعمة المحلية الشهيرة في منطقة " شينجيانغ" مثل لحم الضأن المطهو على الأسياخ أو الدجاج المتبل والمطهو على الطريقة الصينية، يشتهر هذا المطعم أيضا بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الحلال وأطباق زبادي لذيذة معدة بوصفة منزلية تقليدية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022