leftlogo

في إيطاليا..

ما قصة المطعم الحاصل على 3 نجوم ميشلان وبه موقف طائرة هليكوبتر؟

A A A
resturant da vittorio
مطعم Da Vittorio

 

مع مزيج من الفخامة والرومانسية والهدوء، يستقر مطعم "Da Vittorio" في الريف الإيطالي بالقرب من مدينة بيرغامو لكنه ما يزال بعيدًا عن جنون المدينة وإزعاج حركة المرور، المطعم الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان وكافيه وملاعب ومسبح ولكن لم يتوقف عن إبهارنا،  فالمطعم به مكان مجهز لاستقبال زواره بالطائرة الهليكوبتر.

 

المفهوم الأصلي للمطعم الـFancy 

 

 
على مساحة تبلغ "عشرة هكتارات" ستجد ملعب تنس وملعب كرة قدم خماسي وبحيرتين طبيعيتين مرتبطتين بمسار مثالي للنزهة والاسترخاء والذي يعزز الإحساس بالفصل التام عن أجواء المدينة الصاخبة.

تدخل إلى المطعم لتجد لمسة من الديكور البسيط والفخم في نفس الوقت بطاولات دائرية تجتمع عليها مع من تُحب.


ما تنتظره أيضًا من Da Vittorio

 


 

إلى جانب المطعم ولكن بشكل مستقل عنه بمطابخه الخاصة، يتخصص La Cantalupa في الحفلات والمناسبات الخاصة والتجارية، فيحتوي على غرف طعام مكشوفة مع لمسة النيران المشتعلة في الحدائق التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 300 شخص في طقس دافئ، بالإضافة إلى فناء كبير بجانب المسبح به مستلزمات الشواء وأفران الحطب للاستمتاع بالطعام اللذيذ في الهواء الطلق.


 المنيو متفصل ليك من جميع أنحاء البلاد

 


يتم تحديث وتعديل منيو المطعم بانتظام لمواكبة التغيرات في السوق وفي المواسم لتكون جميع الوجبات طازجة، ويتم الاهتمام باستكشاف موضوعات الطهي على نطاق واسع لإرضاء جميع الأذواق، فبالتأكيد يمكن أن تجد جميع الأذواق ومتطلبات الطهي الأكثر تنوعًا وابتكارًا من أطباق اللحوم والأسماك والمأكولات البحرية والفطر إلى الفاكهة والحلوى.


ما لن تجده إلا في Da Vittorio.. الطعام بيجي في الطيارة

 


يتميز مطعم Da Vittorio بالمكونات الخام للطعام فهي من أعلى مستويات الجودة، فيمكنك تجربة وجبة المأكولات البحرية " Langoustines" التي تأتي خصيصًا من مدينة Mazara del Vallo ، أو الاستمتاع بطبق اللحوم من مدينة بيدمونت ومعه الفطر المحلي، وكمية أخرى لا حصر لها من المكونات المختلفة التي تنتقل كل يوم من مصدرها إلى مطبخ المطعم.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022