leftlogo

أرقى شركات الضيافة..

ما هي Sanctum Hospitality؟ قصة 4 مطاعم في القاهرة جمعت مطابخ العالم

A A A
مطعم Binge
بداخل مطعم Binge

Sanctum Hospitality هي شركة من أهم وأرقى شركات الضيافة في مصر، التي جاءت نتيجة شغف شقيقين بالطعام والمغامرة في الحياة، ونتيجة السفر حول العالم وتجربة ثقافات جديدة وتذوق نكهات مختلفة التي بدورها قادتهم إلى جلب تجارب طهي جديدة ومبتكرة إلى القاهرة، تُقدم هذه التجارب عن طريق مطاعم مختلفة يملكوها منها Gigi ،Mezcal ،Izakaya وBinge.

 

 حكاية Sanctum Hospitality

 



 

 

 

 




تامر العريان أحد مؤسسي Sanctum Hospitality

تامر العريان مؤسس Sanctum Hospitality

يعمل تامر في مجال الضيافة منذ أكثر من 15 عامًا، فقد بدأ كمتدرب في Nile Exploration cruise ليصبح مساعدًا للرئيس التنفيذي، وقد كان سعيه المستمر لمعرفة جميع الأعمال الداخلية للصناعة يسمح له بقيادة فريق متنوع يغطي عدة مجالات من التخصصات، وهذا السعي كان سر نجاحه.
قد نمت مشاريع Sanctum Hospitality في مجال الصناعة بشكل كبير في السنوات الخمس الماضية تحت قيادته لتصبح واحدة من شركات الضيافة الرائدة في مصر.


تيمور العريان مؤسس Sanctum Hospitality

 صورة لتيمور العريان مؤسس Sanctum Hospitality


لقد تعلم تيمور صناعة الضيافة والخدمات في بعض الفنادق المتميزة حول العالم، فقد عمل كمساعد مدير لمطعم Center Cut في فندق Ritz-Carlton في دبي، ثم انتقل بعد ذلك لقيادة فريق من الخبراء، كنائب مدير المأكولات والمشروبات في الفندق.
يسعى تيمور دائمًا إلى تقديم أطباق وتجارب جديدة لضيوفه، وبسبب طبيعته الساحرة وشخصيته اللطيفة استطاع أن يصنع لنفسه ولـ Sanctum Hospitalityاسمًا في مجال الضيافة في مصر في بضع السنوات القصيرة.

المطاعم التي تضُمها شركة Sanctum hospitality



مطعم Gigi تحفة Sanctum في أركان بلازا

مطعم GiGi Burger في اركان بلازا

Gigi Burger Bar هو المطعم الأمثل لتستمتع بتناول البرجر الأمريكي الكلاسيكي والمشروبات اللذيذة في نفس المكان، ويمنحك مطعم Gigi خيارات برجر أكثر مما تتخيل مع جو عام مليء بالترفيه.
يمكنك أيضًا إنشاء سندويتش البرجر الخاص بك على حسب رغبتك، فيمكنك اختيار نوع الخبز واللحم والجبن المُفضل إليك، وإضافة إي مكونات إضافية إلى السندويتش من صلصة الباربيكيو والثومية إلى إضافة البيض أو حلقات البصل والمشروم.
يقع Gigi في Arkan Plaza الشيخ زايد
 FaceBook: @gigiburgerbar.arkan
InstaGram: @gigi_restaurant

مطعم Mezcal من مطبخ أمريكا اللاتينية


جاء مطعم Mezcal نتيجة سنوات عديدة من السفر والتذوق والاكتشاف التي رست إلى حب مطبخ أمريكا اللاتينية بكل تنوعاته الحديثة والتقليدية.
يقدم لك مطعم Mezcal قائمة طعام غنية بالاختيارات، لطيفًا مع التركيز على المطبخ المكسيكي وجلب المكونات الأساسية منه مثل "aji Amarillo" و"aji panca" و" aji rocotto chilies"من بيرو.
يقع Mezcal في 20 شارع طه حسين، الزمالك
InstaGram: @mezcalcairo

مطعم Izakaya

 من داخل مطعم Izkaya


يقدم لك مطعم Izakaya أول تجربة مطعم وبار على طراز "Nikkei" الياباني في القاهرة، فيتم إعداد الوجبات باستخدام المكونات الطازجة والنكهات الغريبة في أطباق تمزج بين ثقافة الطهي اليابانية والبيروفية، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بمشروبك المثالي من أيد فريق خبراء خلط العصائر.
يقع Izakaya في Palm Hills القاهرة والجيزة
izakayacairo@InstaGram:
Facebook: @IzakayaCairo

مطعم Binge أول بار يقدم منيو للأكلات

 بداخل مطعم Binge في القاهرة الجديدة


يعد Binge أول بار يقدم الطعام في القاهرة، ويقدم أطباق شهيرة في مظهر جديد لست معتاد عليه، فمطعم Binge قادر على إغراق حواسك بأغنى النكهات، واصطحابك في رحلة عبر حارة الذكريات مع تقديم تجربة طعام رائعة لك.
يقع Binge في Garden 8 Mall شارع صلاح الدين عبد الكريم، القاهرة الجديدة
InstaGram: bingecairo

نجوم مطبخ Sanctum hospitality



الشيف التنفيذي Martin Rodriguez

 صورة للشيف التنفيذي Martin Rodriguez


جاء مارتين من بيرو ليعطينا سر نكهات موطنه الأم، بعد حصوله على شهادة البكالوريوس في معهد بيرو للطهاة في ليما.
كان مارتن رائدًا بارزًا في عالم الطهي المتنوع لأكثر من 13 عامًا، فهو الشيف الرئيسي في مطعم Izakaya، لكنه أيضًا ساهم في أحد أفضل مطاعم اليابانية "Hanzo" في سانتياجو، بالإضافة إلى مطعم "Temple" الذي يعد أحد المطاعم الشهيرة التي تقدم الطعام الياباني المعاصر في فندق إنتركونتيننتال في سانتياجو.

الشيف التنفيذي Lan Throne

 الشيف التنفيذي Lan Throne

يقود الشيف Lan Throne طاقم الطهاة في شركة Sanctum hospitality، ويطمح دائمًا إلى تقديم أفضل النكهات والتجارب الفريدة من نوعها، وقد ساهم في لعب دور كبير في وضع جميع مطاعم الشركة على خريطة أفضل مطاعم مصر.

Sheldon Wolfe الشيف التنفيذي لـمطعم Binge

Sheldon Wolfe الشيف التنفيذي لـمطعم Binge


ولد شيلدون في جنوب إفريقيا، وشارك في عالم الطهي الاحترافي منذ سن 17 عامًا، وتميز بشغفه بالمكونات عالية الجودة والابتكار، وتخرج شيلدون من مدرسة وارويك للطهي بجنوب أفريقيا.
يسعى الشيف الجنوب أفريقي حاليًا إلى التكيف مع ذوق مصر المتنوع، حيث يشارك أطباقه المميزة والجديدة في مطعم Binge لتوفير تجربة مبهجة ولذيذة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022