leftlogo

مبتحيش يوم التلات.. Dukes هيخليك تحبه لما تروح الساعة 6

A A A
tuesday
عرض Dukes

قد يكون يوم الثلاثاء ليس من الأيام المفضلة بالنسبة للكثير، وهذا الاعتقاد مرتبط بالثقافة المصرية، ولكن في لفتة لذيذة من بعض المطاعم، عادة ما تقدم نوعا من أنواع الخصومات وهدايا على منتجات المحل، وفي لفتة اليوم، نرشح لكم عرض حلواني Dukes في Happy Hour of Tuesday. 

 

حلواني Dukes 

يعرف محل ديوكس بتقديمه أشهى الحلويات الغربية بطريقة مميزة، إلا أنه أيضًا يخصص ساعتين يوميًا بدءًا من الساعة 10 صباحًا لتقديم وجبات الفطور مثل الكرواسون المحشي الطازج، والميني ساندويتش، أو تختار من مجموعة ساندويتشات من اللحمة الباردة أو طماطم موزاريلا.

 

ويمكن أن تقضي وقت إفطار لطيفًا مع فنجان قهوة، يتميز المكان في تقديم العديد من أنواع الحلويات الجديدة الغارقة بالشوكولاتة مثل "ديرت كيك توي" وهي عبارة عن كيك على شكل أصيص من الزهور مليء بالكيك والصوص من اختاك وبها وردة.

 

ويمكن لمحبي التشيز كيك طلبها بالعديد من الأنواع ومنها اللوتس، أو تشيز كيك فراولة، ونرشح أيضا كيكة النوتيلا والتي تتكون من كيك فادج، نوتيلا وشوكولاتة.


كما يوجد لديهم تورتة فواكه وشوكولاتة والتي تتكون من كيك شوكولاتة إسفنجي، موس شوكولاتة، كروكان البندق، كريمة بيضاء مع فاكهة الخوخ والأناناس، وبالإضافة إلى ذلك ستجد قسم كامل للتورتة بجميع أنواعها، ولمحبي الجاتوه يوجد نوعان جاتوه كبير وجاتوه سواريه.

 

منيو Dukes 

ستجد العديد من الأقسام في منيو "ديوكس" التي يمكنك الاختيار من بينهم فستجد قسم كامل للتورتة بجميع أنواعها، ولمحبي الجاتوه يوجد نوعان جاتوه كبير وجاتوه سواريه.

 

وفي قسم التشيز كيك يمكنك الاختيار من مجموعة رائعة من التشيز كيك وأطعمته المختلفة، و"ديوكس" لا يقدم الحلويات فقط بل يقدم أيضاً "علب حادقة"، "ومخبوزات حادقة"، وديوكس له فروع كثيرة داخل القاهرة.


عرض Dukes يوم الثلاثاء 

إذا كنت في القاهرة، أو الإسكندرية أو الساحل الشمالي يمكنك ببساطة الحصول على عرض Dukes الخاص بيوم الثلاثاء فقط تحديدًا من الساعة 6 إلى الساعة 7 ليلًا، العرض عبارة عن عند شرائك أي كيك عادية أو آيس كريم كيك ستحصل على علبة من منتجات Dukes الحادقة " Savory box".

عرض Dukes يوم الثلاثاء
hapy tuesday
Dukes 
tuesday
بيتزا من Dukes 






advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022