leftlogo

متشيلش هم الولاد.. منطقة الألعاب في ماكدونالدز رجعت تاني وكمان ألعاب جديدة في الهابي ميل

A A A
ألعاب في  ماكدونالدز
ألعاب في ماكدونالدز

"منطقة الألعاب في ماكدونالدز فتحت تاني"، سماع هذه الجملة ربما يكون خبرًا عاديًا للبعض، ولكن بالتأكيد ليس بالعادي للبعض الأخر الذي اعتاد على قضاء طفولته بداخل ألعاب منطقة ماكدونالدز بعد تناول الهابي ميل الخاص به والحصول على اللعبة التي كانت بمثابة أيفون برو ماكس في وقتنا الحالي، ليعيد لك هذا الخبر ذكريات طفولتك ويملئك بالرغبة إلى الذهاب لأقرب فرع ماكدونالدز.

لعب ورسم وأنشطة كتير


بجانب خبر افتتاح منطقة الألعاب بداخل فروع ماكدونالدز والذي جاء تزامنًا مع إجازة الدراسة ليكون وقت مناسب لأخذ الأطفال إلى ماكدونالدز للاستمتاع بوقتهم، أعلن المطعم أيضًا عن تجديد وجبة "الهابي ميل" الخاصة بالأطفال بإدخال ألعاب وشخصيات جديدة من Hello Kitty وعربيات Tomica، كل ذلك بالإضافة إلى توفير كامب للأطفال في كل فروع ماكدونالدز جميع الأيام من الساعة 3 إلى 6، لعمل أنشطة ترفيهية متنوعة من الرسم والتلوين وأنشطة أخرى.

تاريخ ماكدونالدز والهابي ميل


قبل خمسة وسبعين عامًا، في عام 1940، افتتح الأخوان Richard وMaurice أول مطعم ماكدونالدز، لينتشر بعد ذلك لوجو ماكدونالدز وهو حرف "M" إلى جميع أنحاء العالم، ليعتبر الرمز الأكثر شهرة في العالم، والذي يعرف به فروع ماك في أي مكان، فهو دلالة وعلامة مميزة جدًا يفرح الأطفال والكبار عند رؤيتها، ولكن للأطفال بشكل خاص بسبب الهابي ميل، فدائمًا كان ماكدونالدز مميز بسبب إنتاج عدد كبير من لعب الأطفال ضمن وجبات الـHappy Meal، والذي يصل لحوالي 1.5 مليار لعبة كل عام للأطفال.

ماكدونالدز في مصر


أما في مصر فتأسس أول فرع من سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية منذ أكثر من 60 عامًا، على يد رجل الأعمال المصري ياسين منصور، وكان أول فرعين فى مصر بمنطقة الميرغنى والمهندسين، واليوم لدى ماكدونالدز أكثر من 100 مطعم منتشرين حول الجمهورية، ليقدموا سندوتشات برجر اللحم والفراخ بإضافات مختلفة وعروض تفرق بين السندوتشات، بجانب منيو مميز للفطار مثل سندوتش الماك مافن، بالإضافة إلى الآيس كريم الشهير وفطيرة التفاح اللذيذة.

خلي ابنك يلعب وسافر للمونديال 


عند زيارتك إلى فروع مطعم ماكدونالدز مع طفلك ليستمتع بوقته في منطقة الألعاب بعد إفتتاحها، عليك حصد الفرصة وطلب وجبة المونديال، وهي الوجبة التي قد تكون طريقك للسفر إلى مباريات كأس العالم في قطر 2022.

 

وتتكون الوجبة من 2 سندوتش مع بطاطس ويبسي وآيس كريم صانداي، وإذا لم يحالفك الحظ، ستفوز بتليفزيونات أو هدايا أخرى، لأنك ستحصل على كوبون مع الوجبة" خربش وأكسب".

فروع ماكدونالز اللي فيها منطقة ألأعاب


جامعة الدول، المهندسين.
الميرغني، مصر الجديدة.
نادي الصيد، الدقي.
المعادي 1.
المساحة، الدقي.
العقاد، مدينة نصر.
شبرا.
الهرم 2.
الميريلاند، مصر الجديدة.
بنزينة ESSO.
المنيل.
مصطفى النحاس، مدينة نصر.
سيتي سنتر، مكرم، مدينة نصر.
السراج مول، مدينة نصر.
العامرية.
الغردقة 2.
شارع شريف، وسط البلد.
أسوان.
العبور.
بورتو مارينا.
المقطم.
إميرلد مول.
كونكورد مول.
اللبيني.
العبور 2.
حدايق الأهرام.
أفنيو مول، الرحاب.
عمر بن الخطاب.
أرابيلا بلازا، التجمع الخامس.
شيل أوت، الحجاز.
أركان مول، الشيخ زايد.
The gate مول.
العباسية.
ميامي، الإسكندرية.
الشاطبي، الإسكندرية.
المندرة، الإسكندرية.
سيدي بشر، الإسكندرية.
ستانلي، الإسكندرية.
سموحة، الإسكندرية.
لوران، الإسكندرية.
بورسعيد.
ستريب مول.
المنصورة.
أسيوط.
بنها.
أحمد الذومور.
بورسعيد 2.
سوهاج.

الهابي ميل من ماكدونالدز الهابي ميل من ماكدونالدز

منطقة الألعاب ماكدونالدز منطقة الألعاب في ماكدونالدز
ماكدونالدز وجبة المونديال من ماكدونالدز
ماكدونالدز س سندوتشات مختلفة من ماكدونالدز


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022