leftlogo

متشيلش هم سفرية الساحل.. 7 مطاعم هتاكل وتصيف وتغنى وتتبسط فيهم

A A A
68752194_2478919948796636_2046981198525235200_n
مطعم Pier 88

قبل بداية الصيف والسفر للساحل الشمالي، لا تقلق من البحث عن الأماكن المناسبة لك لتناول الطعام والاحتفال والاستمتاع بتجربة طعام لذيذة أمام الشاطئ، فقد جمعنا لك أفضل أنواع المطاعم وأفضل الموسيقى، وإذا كنت تريد مطعم مع إطلالة على البحر سواء كان مطعم شرقي أو إيطالي أو غربي، فإن جميع الخيارات أمامك ومتروكة لك، ما عليك سوى اختيار المكان والذهاب إليه، وإليك قائمة بأفضل مطاعم الساحل الشمالي. 

Sax.Egypt
مطعم Sax

  

نبدأ رحلتنا مع واحد من أهم المطاعم الموجودة في مراسي، موقعه مباشر في قلب البحر بقائمة منسقة جدًا ومتوازنة وليست مفتعلة بشكل مفرط، مع جميع المكونات الطازجة والجودة الموسمية، إضافة إلى جميع أنواع المأكولات الفرنسية والإيطالية.

The lemon Tree & Co


The lemon Tree & Co
مع 21 منيو مختلف على مدار 3 سنوات منذ بداية افتتاحه في مراسي، ووسط أجواء مريحة وديكورات معاصرة وقائمة طعام تضم مجموعة متنوعة من الأكلات وأسعار تناسب الجميع وأكثر من ذلك، يجمع بينها مطعم  The Lemon Tree & Co، فإذا كنت تبحث عن مكان لطيف ومناسب للتجمعات العائلية أو خروجة الأصدقاء، سيكون هذا المطعم هو مكانك المثالي.

Sachi By The Sea


Sashi by the sea 
ملاذ على شاطئ البحر، حيث يلعب المطعم  بظلال الأزرق والرمال في صالة مريحة وأنيقة وموسيقى الجاز غير التقليدية، مع إعداد الطعام مباشرة أمامك، وهو ما يجعل من المكان مطعم مميز مع أجواء الحفلات الممتعة في عطلات نهاية الأسبوع، وللمطعم فرع آخر في هليوبليس، وتعتمد قائمة الطعام على جميع المأكولات البحرية الطازجة وأطباق اللحوم الرائعة.

Grecco Egypt



Grecco Egypt
افتتح مطعم Grecco في الساحل الشمالي وصممه المهندسون المعماريون اليونانيون، ليعكس المطبخ المتوسطي اليوناني الأصيل، ويستمد الإلهام وكذلك الطاقة من البحر الأبيض المتوسط، وتم تصميم القائمة حول مجموعة مختارة من الأطباق اليونانية الشهية، والمأكولات البحرية النيئة، والمكرونة بالسي فود والأسماك المشوية، ويتم عرض المأكولات البحرية والأسماك الطازجة عند مدخل المطعم ويتم تقديمها مباشرة من البحر. 

The Cookery Co


The Cookery Co 
فريق مكون من ثلاث شابات أسسن المطعم من شدة حبهن وتعلقهن بالأكل، مع شغف دائم لاستكشاف عالم الطعام وخلق شيء مثير عن العادي، ويقدم المطعم المأكولات الفرنسية والإيطالية الراقية، والأوروبية بشكل، مع تلبية احتياجات العشاء المنبثق والإقامات الموسمية والمناسبات الخاصة.

Le Sidi
 مطعم Le Sidi


بجوار هاسيندا، ستجد فندق Le Sidi في مكان مرموق في قلب سيدي عبد الرحمن، والذي يأخذك في رحلة مستوحاة من الأراضي المحلية على الرمال العاجية الجميلة لخليج هاسيندا، مستوحاة من ثقافات البحر الأبيض المتوسط وشمال أفريقيا، وهو مطعم يمكن وصفه بأنه ملاذ هادئ، حيث الرفاهية والضيافة الراقية، مع الأطباق الشرق أوسطية المطبوخة بأجود المكونات الطازجة. 

Pier 88



Pier 88
يقع هذا المطعم والصالة الأنيقة الخاصة به في خليج ألماظة، وهو المكان المناسب لتناول وجبة إفطار، أو غداء، أو عشاء هادئة، ومشروبات، وإضافة إلى كل أطباقهم اللذيذة والملونة، والخدمة الودودة، ستشعر وكأنك في بيتك.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022