leftlogo

مجدي يعقوب والنجوم زاروه.. مدير مطعم «القاهرة 30» يكشف لـFood Today كواليس المشاركة في إكسبو دبي

A A A
Image1_320222718524559252068-القاهرة-30-jpg2
مطعم "القاهرة 30" في دبي من الخارج
خلال "إكسبو دبي 2020 " الذي بدأ في الأول من أكتوبر العام الماضي  وينتهي بعد أيام قلائل في 31 مارس الجاري، أقيمت العديد من الاحتفاليات والفاعليات المرتبطة بالطعام منها مهرجان دبي للمأكولات ومهرجان التذوق وغيرها من الفاعليات، وكان هناك تواجد مميز للأكل المصري عبر سفير الأكل المصري مطعم "القاهرة 30" والذي تم تسميته هكذا على اسم رواية نجيب محفوظ، وقدم المطعم أشهى وألذ المأكولات المصرية والأطباق الشرقية المميزة لجميع الجنسيات العربية والعالمة خلال الحدث الدولي. 

مطعم القاهرة 30 في إكسبو 2020

وفي تصريحات لـ Food Today قال حمادة عبدالسلام مدير تشغيل المطعم، إنهم شاركوا في إكسبو دبي 2020 بترشيح من القنصلية المصرية ووزارة السياحة كمطعم مصري وبناء على أنهم أرسلوا وفود إلى المطعم جربوا الأكل من المطعم وأعجبهم ومن أشهر ما شاركوا به كان الكشري المصري والفتة والكبدة الإسكندراني والسجق الشرقي والمحاشي والحواوشي.
وأكد حمادة، أن الجناح المصري كان من أقوى الأجنحة في معرض "إكسبو 2020" وكان الإقبال عليه كبيرا من كافة الأجنحة المجاورة :"السعودي، الإماراتي، الكويتي" وغيرها كانت تأخذ أكلاتهم من مطعمهم.

مشاهير في مطعم القاهرة 30 

وقال إن هناك الكثير من المشاهير كانوا في مطعمهم في "إكسبو 2020" ومنهم الدكتور مجدي يعقوب وعدد من الفنانين ومعظم الوزراء مثل وزير التعليم العالي ووفود من وزارة التعليم الإماراتية وبرلمانيين ومن جامعة الدول العربية ورئيسها وممثلين ومشاهير مثل مدحت العدل والفنان خالد سليم والإعلامي خالد عليش وأقاموا ندوات في الجناح المصري ورئيس وزراء مصر ووزير الشباب والرياضة ووزير الخارجية المصري.

فاعليات مطعم القاهرة 30

اللافت كان أن المطعم احتفل باليوم الوطني المصري في معرض إكسبو دبي عبر إقامة بازار يعرض تحف ومنتجات مصرية مميزة بالمطعم وكذلك مع عازف العود المصري أشرف السبكي.
ويقدم المطعم يومًا مميزًا للنساء في كل أسبوع ويتضمن عروضا تخفيضية ومجانية للصديقات اللاتي يزرن المطعم بالإضافة لتنظيم مسابقات لهن، مع الاستماع إلى عزف العود في الخميس من كل أسبوع داخل المطعم. 
والمطعم بحسب وصف الموقع الرسمي لأكسبو دبي 2020 يعد تجربة مملوءة بالمغامرة والتميز وهو مناسب للعائلات والأطفال والتجمعات.


القاهرة 304
مطعم القاهرة 30 في دبي من الخارج

القاهرة 30
مطعم القاهرة 30 في دبي من الخارج


القاهرة 303
مطعم القاهرة 30 في دبي من الداخل


خالد سليم.jpg2
خالد سليم أثناء تفقده الجناح المصري في إكسبو 2020

خالد سليم

خالد سليم أثناء تفقده الجناح المصري في إكسبو 2020

اكسبو 2020
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي أثناء تفقد الجناح المصري في إكسبو 2020
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022