leftlogo

مجموعة Pier 88 تفتتح مطعم إيطالي جديد بمدينة الجونة

A A A
بيتزا نباتي (2)
Pier 88

أعلنت مجموعة "Pier 88" عن إطلاقها لمطعم جديد بمدينة الجونة، بشكل مختلف وفريد عن أي مطعم أخر، ومن المخطط له أن يحظى بشعبية كبيرة عقب افتتاحه مباشرة، نتيجة لاعتماده على تقديم مطعم إيطالي أصيل محتفظ بكل الوصفات والمكونات الإيطالية التي تضمن لك خوض تجربة جديدة ومختلفة.

SICILIAN PIZZERIA

على عكس المطاعم الإيطالية المنتشرة، قررت Pier 88 افتتاح مطعم "SICILIAN PIZZERIA" المتخصص في إعداد البيتزا الإيطالية على الطريقة القديمة التي تتميز برفع سمكها والعودة لاستخدام الخلطات الإيطالية التي تعطي للبيتزا مذاقًا خاصًا.
المطعم يحتفظ بإعداد البيتزا على الطريقة الإيطالية التقليدية التي يتميز بها المطبخ الإيطالي منذ مئات السنين، وليس الطريقة الأمريكية السريعة التي تشعرك وكأنك تأكل قطعة من العجين ومحشية بأي حشوة فلا تعرف أن تفرق بينها وبين طعم الفطائر.

 بيتزا إيطالي 

المطعم مخصص بشكل دقيق لكي يضمن لك الخصوصية التامة أثناء وجودك فيه، فكل منضدة تبعد عن الأخرى بشكل كافي بالإضافة إلى استيعاب المطعم من 40 إلى 50 شخص فقط لا غير، للحفاظ على الهدوء في المكان والاستمتاع بالبيتزا الإيطالي وكأنك في نابولي.

هدف المطعم الاساسي هو تقديم طعام محتفظ بالنكهة الإيطالية، وليس مجرد مطعم يقدم أنواع مختلفة من البيتزا والباستا، لذلك فالشركة حريصة حاليًا على تحقيق ذلك من خلال الاهتمام بالمكونات المستخدمة مع إحضار شيفات متخصصين في إعداد الطعام الإيطالي الأصيل والمتعارف عليه دون أي تغيير.

موعد افتتاحه

لا يزال مطعم البيتزا قيد الإنشاء حاليا، ومن المتوقع أن يتم افتتاحه لاستقبال الجمهور بحلول بداية عام 2024.
italian pizzapizza بيتزا 
pizza
بيتزا pizza 




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022