leftlogo

محتار تاكل فين يوم الجمعة؟.. أكلات من 5 دول في «Geo» وصواني العزومة عند «حمزة»

A A A
مطعم على النيل
مطعم على النيل

إذا كنت ترغب في الخروج يوم الجمعة بعد أسبوع شاق وطويل مع أصحابك، أو تصطحب عائلتك للإفطار سويًا في أحد المطاعم المُميزة والمختلفة لكنك تقف محتارًا ولا تعرف وِجهتك، يُرشح لك Food Today وجبات وعروض يوم الجمعة في أكثر من مطعم وأكثر من منطقة، لتختار الأقرب والأنسب لك.

فطار أوبن بوفيه في Geo .. وممكن تتسحر كمان

مطعم وكافيه Geo في المهندسين من الأماكن المميزة بأجواء وديكورات رمضانية جذابة، ومميز أيضًا بالمنيو سواء خارج رمضان حيث ينقسم المنيو إلى أكلات من 5 دول مختلفة، وفي رمضان يوجد أوبن بوفيه تختار ما تُريد منه.


وخلال يوم الجمعة يقدم المطعم منيو خاص، فهو يوم الخروجات والعزائم، وستجد في قائمة الطعام أرز بالكبدة، وبالشعرية، وسلطة ولدروف، وهوم سلاد، وسلطة طحينة وبابا غنوج وباذنجان مخلل، وزبادي بايخيار، هذا بالنسبة للسلطات أما المُقبلات فتجد جاهزًا أمامك سمبوسك جبنة، ممبار، ورق عنب، اسبرنج رولز، كما يوجد كباب حلة أيضًا في يوم الجمعة وشيش طاووق وكفتة مشوية، وحمام محشي، وأطباق رائعة من البط بالبرتقال ننصحك أن تجربها بشدة.

تتسحر إيه في Geo؟ 

سحور رمضان أيضًا في Geo أوبن بوفيه، يشمل الفول بكافة أنواعه مثل الفول الإسكندراني، بالزيت الحار، بزيت الزيتون، وأطباق الأومليت المختلفة، بجانب البيض المسلوق والمدحرج، كما يضم أيضًا البطاطس البوريه والمقلية، والشكشوكة، والطعمية، والجبن بطماطم، مع الزبادي والباذنجان المخلل والسلطات، وأطباق مُميزة من البطيخ الذي يُشعرك بانتعاشة تتجنب بها حر الصيام، فضلاً عن البليلة.


لو نفسك في أكل بيتي جرب "طبلية بلدي"

مطعم "طبلية بلدي" يهتم بالأكل الشهير في منازلنا، وعند تواجدك في المطعم ستشم رائحة الأكل البيتي الجميل، كما أن لديهم منيو مختلف كل يوم، لأن الأكل عندهم طازجًا ويتم تجديده يوميًا، ويُمكنك "يوم الجمعة" أن تستمتع مع أصدقائك بوجبات مختلفة بداية من الحمام المحشي فريك، والحمام المحشي، واللحمة والفراخ المحمرة وطاجن الراتاتوي.


ويُوجد أيضًا في منيو مطعم "طبلية بلدي" بامية ويكا، وملوخية، وأرز بالشعرية وبطاطس محشوة باللحمة، مع شوربة لسان عصفور وسلطة خضراء، بينما يكون الحلو كنافة بالقشطة.

لو أكيلة وعايزين صواني تروحوا فين؟

إذا كانت هذه الوجبات غير كافية فقد حان وقت الصواني، ويُمكن أن تجد في مطعم "حمزة" في مدينة نصر صواني مختلفة فيها ممبار، سجق ضاني، كفتة، كباب، طرب، شيش طاووق، حمام محشي، حواوشي، فراخ مشوية بالكيلو، وأرز بسمتي أيضًا بالكيلو.


وبالإضافة إلى ذلك فإن مطعم Belmont الذي يطل على النيل مباشرة، سيكون مناسب للمة وشلة "الأكيلة:، حيث تتناول وجبتك وأنت تستمتع بالفيو الرائع، ولديهم Set Menu يكفي لـ4 أشخاص وآخر بكمية أكبر لـ6 أشخاص يتكون من؛ كباب بتلو وكفتة ضاني ودجاج مسحب وكبدة مشوية مع أرز بسمتي وطاجن خضروات مشكلة ومحشي مشكل، مع مشروب رمضاني وحلويات وسلطات وأطباق شوربة من شوربة لسان عصفور أو كريمة بالفراخ.

FB_IMG_1650389365716Belmont

FB_IMG_1650389339332Geo Restaurant 

FB_IMG_1650367483668مطعم حمزة

FB_IMG_1650370033368طبلية بلدي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022