leftlogo

محتار تفطر فين! «السوشي» من Mori Sushi و«حواوشي» فيلا بيروت «طعمه حكاية»

A A A
beeja
وجبة شيش طاووق

إن كنت تشعر بالحيرة وتُفكر كثيرًا في المطعم المناسب الذي يُمكنك أن تفطر فيه خلال رمضان، وتحتار بين مطاعم المشاوي، واللبناني، والسوشي، والبرجر، فيرشح لك Food Today مجموعة من المطاعم المختلفة التي تُناسب كافة الأذواق، لتُحدد أين ستذهب كي تتناول فطارك المُفضل.


تفطر إيه في Gaby's؟

في Gaby's يُمكنك اختيار مشروبك الرمضاني لإفطار مثالي في Gaby's يجب أن تبدأ بالمشروبات، وأفضل مشروبات رمضان  السوبيا، قمر الدين، تمر هندي، مع اختيارك من شوربة لسان عصفور أو شوربة اليوم في Gaby's، وبعدها عليك بالمقبلات الرائعة وتتكون من 2 سبرينج رولز بالخضار، و2 سمبوسك بالسجق، وكُبيبة، يُمكنك الاختيار بين سلطتي الفتوش أو السلطة الخضراء.

أما لـ Main Course فستجد العديد من الاختيارات من الميكس جريل لتتذوق طعم الكباب والكفتة والشيش طاووق سويًا، أو لحم ستيك مع بطاطس محمرة، أو طبق شيش طاووق، والأطفال أيضًا لهم Set Menu يختارون فيها بين التشيكن ناجتس والميني برجر.

تفطر سوشي من Mori Sushi؟

مطعم Mori Sushi هو واحد من أفضل مطاعم السوشي في القاهرة وأقدمهم أيضًا، والمنيو لديه سيجعلك تشعر بحيرة كبيرة لتجد ما تُريد، لأنه يُقدم أنواعًا مختلفة من السوشي الـSashimi والـNigiri والـUramaki، وبالطبع المُقبلات وأطباق الشوربة الآسيوية اللذيذة تُقدم على أفضل نحو.
وإذا كنت نباتيًا فـ Mori Sushi يُقدم منيو كامل من السوشي المُحضر من الخضروات والمكونات النباتية فقط.

تفطر من بيروت؟

قضاء بعض الوقت في فيلا بيروت متعة، فالمكان أكثر من رائع، والديكورات كلها أنيقة ومنقوشة، والأبواب تشعر كأنها أبواب لقصر وليس مطعمًا، مع جنينة خارجية تُحيط بك وأنت تتناول فطارك.
ومن أهم الأكلات اللبنانية التي يُمكنك الحصول عليها  على سفرة فطارك في "فيلا بيروت" هي الحواوشي اللبناني، أو كما تُسمي في لبنان "العرائس"، ويُمكنك طلبها بالكفتة أو بالدجاج، إلى جانب أطباق الفتّة بالسجق أو شاورما الدجاج أو اللحم، وفتة الحمص الرائعة من الحمص والزبادي والخبز اللبناني واللوز.
ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بطواجن مثل الفريك باللحم أو بالفراخ، قطع اللحم مع صلصة الزبادي بالثوم، وتُقدم مع الأرز واللوز.
أما المشويات، فمنها كفتة خشخاش، شيش طاووق، لحم بتلو مشوي بالبهارات اللبنانية، والحمام المشوي.


تفطر على النيل ؟ جرب Belmont

مطعم Belmont يطُل مباشرة على النيل كي تستمتع بالفيو الخيالي وأنت تفطر، ويُقدم مجموعة من الـ Set Menus تتكون من مشروب رمضاني وطبق شوربة تبدأ به فطارك، مع مُقبلات وطبق رئيسي وسلطات، وحلو للتحلية بعد الانتهاء من فطارك. يُمكن أن تطلب من الأطباق الرئيسية طبق ميكس جريل يتكون من كفتة وكباب وشيش طاووق، مع الأرز البسمتي الأصفر، أو طاجن بامية باللحمة مع الأرز بالشعرية،  الموزة الضاني مع الفتة المصري، الملوخية مع الأرز الأبيض مع الفراخ المحمرة أو المسحب المشوية على الفحم.

ولا تفطر برجر؟

إذا كنت من عشاق البرجر وترغب في أن تفطر مع أصدقائك في أحد مطاعم البرجر، فالأمر في فادركرز مختلف، فقبل السندوتش ستستمتع ببوفيه رمضاني من السلطات، أطباق الشوربة الساخنة، عصائر باردة، وحلوى رمضانية، مع اختيارك من سندوتشات البرجر أو الفرايد تشيكن، والتي تُقدم في وجبات أيضًا.
ويُرشح لك Food Today ساندوتش وركس برجر بشراح البيكون والمشروم السوتيه، أو سويت ميلت برجر لمُحبي البرجر المشوي مع المشروم والبصل والجبن السويسري، أيضًا سندوتش الساوثرن برايد يليق بالأكيلة، والذي يتكون من برجر مع حلقات بصل وجبنة سائحة وصوص جريفي وقطع البيكون.


Image1_420223173329219464076-gaby
Gaby's


277373704_465296962043959_3782285425977947404_n
Belmont

277741285_1304678683346325_5437768484854496633_n
فيلا بيروت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022