leftlogo

محدش هيرَّوَح.. اخترنالك 3 أماكن في المهندسين تخرج فيهم بعد الشغل

A A A
Dinner with Workmates
خروجة بعد الشغل

 

"لا نحب ما نعمل ولا نعمل ما نحب"، هي المشكلة التي تواجه أغلبنا إن لم يكن جميعنا، يوم العمل المرهق يمر ببطء شديد تجد فيه عمر يمر بين دقة الثانية والأخرى، تنتظر بفارغ الصبر تلك اللحظة التي يتوقف عندها زمان… لحظة الخلاص… لحظة نهاية "الشيفت"!

 

ولكن… إياك عزيزي وإياك عزيزتي أن تتبعوا تلك اللحظة بخطة هروب سريعة أو قيادة عنيفة متوجها رأسًا إلى السرير؛ فمرة بعد مرة سيتحول الروتين الخانق إلى أفعى تمتص الحياة من روحك، وما الحل إلا أن تستغل ساعة أو اثنتين لتقضيهم مع بقية الرفقة بعد العمل؛ لتجد بعضًا من المتعة في نهاية يومك، يبقى السؤال…إلى أين؟!، ويرشح لكم "Food Today"  أماكن في المهندسين نراهم الأنسب لقضاء الوقت بعد ساعات العمل.

1- Oya Lounge




مع أولى اقتراحاتنا نرشح لك Oya Lounge في قلب المهندسين، هذا المكان المبهج يعد مزارًا ممتازًا للـ"ترويق" بعد العمل المرهق، فهو يمتاز بديكوره الراقي المريح للأعصاب وأضوائه ذات الألوان المنعشة ودرجة الإنارة المناسبة لخلق مزاج راق وممتع ومريح للعين، وأشكال الموائد المختلفة بين الطاولات المستديرة والأرائك العريضة بين دورين علوي وسفلي حسب رغبة المرتادين.

 


 

وتمتاز منيو Oya Lounge بانقسامها لقسمين كل منهم يتمتع باستفاضة في محتوياته؛ فيوجد قسم غربي متنوع بين الباستا والبيتزا واللحوم والدجاج، وتتضمن أصنافًا مختلفة وعالمية لن تجدها تتكرر كثيرًا مثل الـ"Fillet Argentina" والـ"Chicken Thai"، وأيضًا من الأصناف المتميزة فيها شوربة الجمبري بالبروكلي التي توفر مزيج نكهات مختلف ومشبع ومناسب للطقوس الباردة، وعلى صعيد آخر يوجد قسم شرقي يمتاز بوجود المشويات والفتة والسمان وورق العنب بالليمون المتميز ونجمه الأبرز بلا شك هو شوربة الكوارع، هذا بالإضافة إلى المشروبات والكوكتيلات الساخن منها والبارد التي تناسب جميع الأذواق، وكل هذا بأسعار مناسبة جدًا لا تؤثر على ميزانية الشهر. 



2- Blaze Café

 



 

عزيزي الموظف وعزيزتي الموظفة في المهندسين، إن Blaze Café هو خير الملاذ لكم بعد يوم عمل طويل وشاق، فالمكان يحتويك في لحظات بدفئه وبساطته، وسيمتع ليلتك بمجموعة الموسيقى المتنوعة بين الأنغام العصرية الراقصة وألحان الجاز المريحة للأعصاب، ثم تستطيع أن تنغمس في منيو مقبلاته الشهير، ولعلك تود تجربة الـ"Creamy Dips" المعهودة وتغوص في صلصاتها المختلفة.

 


 

أما عن المشروبات فحدث ولا حرج؛ ستجد قائمة طويلة عريضة بين الساخن من القهوة واللاتيه والشاي بأنواعهم والبارد بين السموزي والفرابيه والميكسات والعصائر، ولمحبي الشيشة الكرام يقدم لكم Blaze Cafe باقة متنوعة من المعسلات المختلفة كفيلة بـ"عدل المزاج" بعد ضغط العمل.

 


 

وللغداء المتأخر أو العشاء المبكر يتيميز Blaze في جميع ما يقدمه، ولكننا سنرشح لك الـ"Spaghetti Meatnballs" والبرجر المعهود خاصته؛ لأن Blaze يشتهر بساندوتشات البرجر، وبالأخص ملك عرش البرجر في Blaze Café: ألا وهو The Challenge Burger Sandwich، إن Blaze Café  مكان وفي لرغبة "الشلة"؛ ولهذا فعشقته "الشلة".



3- Meaet

 



 

نداء لعاشقي المطبخ الإيطالي من موظفي المهندسين، إن Meaet فاتح ذراعيه يرحب بكم، هذه المملكة الإيطالية تمتاز بالرقي الشديد منذ لحظة دخولك لرؤية الديكور الفاخر والطاولات المبهجة أمام منظر النيل الأخاذ الساحر، وإن Meaet بلا شك يمتلك المطبخ المفضل بين ترشيحاتنا، فهو ليس مجرد مطعم يقدم الباستا والبيتزا؛ بل أنه حقًا بمثابة سفارة للمطبخ الإيطالي بأصالته ورونقه وأسراره.



في البداية… لعلك ترحب بتجربة شوربة الطماطم بالموتزاريلا الخرافية؛ وبالذات في الطقس البارد، ثم ستكون المنيو كفيلة في سيل لعابك وأنت حائر بين الاختيارات الوهمية المختلفة ما بين الـ Baked Brie Mac N' Cheese ذات السحر السهل الممتنع أو الـBurrata Pizza التي ينفردون بها أو دجاج البارميجان اللذيذ.

 



 

ستسحرك كافة المشروبات وخاصة فيما يتعلق بالـMilkshake، وستندم إن لم تجرب الحلويات التي ستخطف أنفاسك بمجرد رؤيتها، Meaet ليس مطعمًا إيطاليًا… إنما الملجأ لمن يتوق المطبخ الإيطالي. 

 




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022