leftlogo

محدش هينسى جمال روز.. النظام الغذائي لبطلة فيلم تيتانيك كيت وينسلت

A A A
كيت وينسليت
النجمة كيت وينسلت

تعتبر السمنة من أكبر المشكلات التي يواجها الجميع، خاصة السيدات، وللحصول على جسم رشيق يجب معرفة وفهم جسمك أولًا حتى توفر وقتًا كبيرًا للوصول للجسم المثالي، أيًا كانت طريقة الوصول، فإذا تفهمت احتياج جسدك ستوفر الكثير، ومن خلال السطور التالية نعرض لكم نظام غذائي متوازن، الذي تتبعه نجمة فيلم تاتينك كيت وينسلت ـ كما نشره موقع Health Yogi.

 

نظام غذائي وتمارين


توازن الممثلة كيت وينسلت، التي يبلغ طولها 169، بين نظامها الغذائي وروتين التمارين للحفاظ على لياقتها، وجمال وجهها أيضًا في الحفاظ على شكلها.

تمارين الجري:         

تحافظ الممثلة الامريكية كيت وينسلت، على رشاقتها وجمالها، من خلال العديد من الخطوات، أهمها الجري 5 مرات أسبوعيًا على جهاز الجري، وهي تشاهد التليفزيون، وحين تشعر بالملل فإنها تفضل المشي أو الركض في الهواء الطلق.

دايت بصمة الوجه:

نظام وينسلت الغذائي فريد من نوعه - نظام تحليل الوجه، الذي ابتكرته إليزابيث جيبود، خبيرة اللياقة البدنية، والذي تقوم هذه التقنية بتحليل وجهها لتحديد الاحتياجات والزيادة في جسد كيت، في الوقت نفسه، يساعد النظام في تحليل نقص التغذية، بمجرد النظر إلى الوجه، قالت كيت ذات مرة في مقابلة، "الوزن انخفض، وبشرتي أفضل بكثير؛ ولا أشعر بالتعب أبدًا، أنا فقط أشعر بشعور رائع"، فيما يتعلق بالنظام الغذائي لتحليل الوجه، ومن الأمثلة على ذلك وجود مسام مفتوحة كبيرة تدل على ارتفاع الحمض داخل الجسم؛ وتكون الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الجبهة يعني أن النظام الغذائي غني جدًا.

وأكدت وينسلت، أنها فقت بهذا النظام الغذائي 25 كيلو، بعد استخدام هذه التقنية بعد أن أنجبت طفلها وزاد وزنها.

الممنوعات في نظام كيت وينسلت:

كشفت وينسلت في تصريحات لها، بأنها لا تشرب الكحول، ولا تأكل الخبز وأحد من الأطعمة المصنعة.

تمارين اليوجا البيلاتس:

تحرص وينسليت ممارسة رياضة اليوجا يومين من كل أسبوع وهما الإثنين والثلاثاء، كما تمارس رياضة والبيلاتس، حتى تحافظ على سلامة قلبها وعقلها.

النظام الغذائي بكيت وينسلت:

 كيت وينسلت نباتية، لذا فإن نظامها الغذائي يركز في الغالب على تناول الكثير من الخضروات، في إحدى المقابلات التي أجرتها، صرحت كيت أن ثلاجتها تظل مليئة بالخضار مثل؛ اللفت، والسبانخ، والخيار، وعصيرها المفضل لها السموثي.

تشمل دايت كيت وينسلت:

1- عصير أخضر.
2- لوز.
3- شوفان.
4- زبادي.
5- الأطعمة التي تحتوي على بالألياف.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022