leftlogo

مدينة الجمال والسحر.. مطاعم الإسماعيلية رايح جاي

A A A
201910090234493449
افضل المطاعم بالاسماعيلية

مدينة الإسماعيلية "مدينة الجمال والسحر"، التي تطورت بشكل كبير وعرفت الحياة العصرية سريعا وانتشر بها العديد من المطاعم والكافيهات، وتحاول مدينة الإسماعيلية التجديد في جميع أماكنها حتي تزيد من اقبال الناس إليها.. food today  قررت أن تأخذكم في جولة بمطاعم المدينة..


حسن أبو على للمأكولات البحرية

يشتهر هذا المطعم بتقديمه تشكيلة منوعة من المأكولات البحرية اللذيذة بنكهة مصرية لا تنسى، في حال كنتم من عشاق المأكولات البحرية الطازجة.


فتشمل القائمة العديد من الأطباق كالجمبري المقلي ذي القوام المقرمش أو الجمبري المقدم مع الصلصة الحارة، والسمك المشوي على الفحم، والكالمارى المقرمش، وبلح البحر، والسلطعون، وشوربة ثمار البحر، وغيرهم العديد من الأطباق والأنواع المقدمة مع السلطات.


وينعم هذا المطعم بإطلالته المباشرة على بحيرة التمساح التي تعد جزء من قناة السويس، ويوفر المطعم الجلسات المريحة والأجواء المناسبة لتناول الطعام مع العائلة.

مطعم سمرة

الأطباق الإيطالية الشهية، المغمورة بالجبن والكريمة، هي تخصص مطعم سمرة، فعلى سبيل المثال تضم القائمة الخيارات من الباستا بالجبن، برجر اللحم المشوي، البيتزا بصدور الدجاج بالفطر والكريما، وغيرها الكثير، ويتناول الزبائن أطباقهم المفضلة ضمن القاعة الداخلية الخاصة بالمطعم، على المقاعد المريحة.


مشاوي طارق حبيب

مطعم مشاوي طارق حبيب هذا هو أحد أفضل المطاعم في مدينة الإسماعيلية، ذلك لأن يوفر على لائحة الطعام أطباق مشاوي شهية من مطابخ متوسطية مختلفة منها المطبخ الشامي والمطبخ الشمال إفريقي العربي والمطبخ الإيطالي واليوناني وغيرها.


ومن ضمن الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام سيجد الزوار الشاورما بالدجاج وشاورما اللحم والكباب والبيتزا بكافة أنواعها، كما ويقدم المطعم بعض الأطباق المميزة التي تدمج بين مكونات عدة مطابخ متوسطية، ومن ضمن هذه الأطباق هناك بيتزا الشاورما والكباب بالبهارات الإيطالية وغيرها الكثير.

مطعم وايلد برجر

من أشهر المطاعم في الإسماعيلية التي تقدم أصناف البرجر من اجود انواع اللحوم، بمختلف الأحجام، مما يرضي مختلف أذواق الزبائن، ومن خيارات القائمة التي تقدم مع البطاطا المقرمشة والمشروبات المنعشة، البلو تشيز برجر، كرسبي مشروم برجر، ناتشوز برجر، تشيز تانك برجر، وغيرها العديد، ويستطيع الزبائن الاستمتاع بتناول طلباتهم في الساحة الخارجية او القاعة الداخلية.

مطعم الفنار الإسماعيلية

مطعم الفنار الإسماعيلية، وجهة محبي الأطباق المميزة من المأكولات البحرية، من مختلف الأصناف، منها الأسماك الصغيرة والكبيرة، بالإضافة الى الجمبري والسلمون والسلطعون، وغيرها، والتي يمكن للزبائن اختيارها من البوتيك، ومن ثم يقوم طاقم الطهاة بتحضيرها حسب التوصيات الخاصة، ومن بعد ذلك يقوم طاقم الخدمة اللطيف بتقديمها للزبائن في الجلسات المريحة، التي تطل بشكل مباشر على بحيرة التمساح، كما يوجد للمطعم موقف سيارات خاص بزبائنه.

مطعم وكافيه ليموز

مطعم وكافيه ليموز، يختص بالأطباق الإيطالية التي تتميز بطعمها الشهي، ومن أجود المكونات الطازجة، وبالأخص البيتزا بأصنافها، منها بيتزا النقانق والسبانخ، بيتزا الخضار، بيتزا المارجريتا، بيتزا الببروني، كما توجد تشكيلة من الساندويشات وطاجن اللحم والجبن، اللازانيا، وغيرها، مما يقدم مع المشروبات والمقبلات.

مطعم حلمي

يقدم مطعم حلمي في الإسماعيلية أطباق مشاوي شهية يتم تحضيرها من لحوم طازجة، ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الكباب والشيش طاووق والدجاج المشوي، والعديد من أطباق المقبلات كالحمص والمتبل والفول وغيرها الكثير، ويتميز هذا المطعم أيضاً بالخدمة السريعة التي يوفرها، كما وبأسعاره المتوسطة والمناسبة للجميع.
ibnbattuta-rymdTf4-cQx9W-eRL
أفضل الأكلات في الإسماعيلية
22221222
مطاعم علي النيل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022