leftlogo

«مزاجك في الأكل» هتلاقيه في التجمع.. هتاكل «برجر ودوناتس» من عربة Boho Bun و«فتة جمبري» في Mounai

A A A
happy-friends-taking-selfie-with-mobile-smartphone-2022-01-26-21-16-34-utc
مجموعة أصدقاء يتناولون الطعام

غداك في منطقة التجمع الخامس من المطاعم المتنوعة هناك سيجعلك تخوض تجربة أكل مختلفة، فيمكنك الاستمتاع بسندوتشات البرجر ثم التحلية بأنواع مختلفة من الدوناتس في Boho Bun، أما إن كنت تريد وجبة شرقية متكاملة فعليك الذهاب إلى مطعم Teta’s، ولتجربة جديدة في شوارع "التجمع"، يمكنك الاستمتاع بالأكل اللبناني بأجواء رائعة في مطعم Mounai.


برجر ودوناتس من عربة Boho Bun


هي واحدة من أفضل عربات البرجر في مصر، مع وصفات مميزة تتعلق بتتبيلة اللحم ونوع العيش المستخدم في إعداد البرجر، واشتهرت بأجود المكونات وأفضل أنواع اللحم والخبز مع أطباقه الجانبية من الدوناتس الطازج، وهو ما أكسبها شهرة جعلتها تتوسع بافتتاح أكثر من فرع في أنحاء القاهرة.

وكل ذلك جعل من Boho Bun أكثر من مجرد عربة طعام، فالأجواء التي تحيط بالعربة وديكوراتها المميزة التي تضيف روح من البهجة في المكان، بجانب الاهتمام بالتفاصيل الذي سيدفعك لتكرار التجربة مرة أخرى، ومن أهم السندوتشات في منيو المطعم هو سندوتش "Boho Burger" الذي يأتي متوازنًا في نسبة اللحم والدهون، مع البصل المكرمل والخس والجبن، داخل خبز طازج رطب وقشرة خفيفة، ما يجعل طعمه أقرب للكيكة ولكن بالصلصة واللحم.

أكل مصري وشرقي في Teta’s


يقدم المطعم العديد من الأطباق المصرية الشهيرة إلى جانب المشاوي والمأكولات البحرية، وبالإضافة إلى الأكل اللذيذ في المطعم، يمكنك مقابلة نجمك المُفضل هناك، حيث يملكه نجل الفنان هاني شاكر ويتوافد عليه عدد كبير من النجوم لتناول وجباتهم المصرية المفضلة.

 

وتتنوع الأطباق في مطعم Teta’s بين الأطباق المصرية الأصيلة المقربة إلى قلوبنا والمشاوي بالإضافة إلى السي فوود، فيمكنك الاستمتاع بالفراخ المحشية أرز بالمكسرات والتي تُقدم مع بطاطس مقلية مقرمشة وخضار سوتيه، أما إن كنت من عشاق المأكولات البحرية، فعليك طلب سمك الصيادية مع أرز الصيادية اللذيذ، كما ننصحك بتجربة المشاوي المشكلة مع أرز الخلطة، أو الفتة بالصلصة الحمراء مع لحم الموزة البقري الشهي.

تجربة لبنانية في مطعم Mounai


بداخل المطعم ستشعر أنك تجلس برفقة عائلة لبنانية في العاصمة بيروت، بدايةً من شيف المطعم وأصحاب المكان وصولاً إلى العاملين، وستعتقد أن جميعهم قد أتوا حديثًا من لبنان، ويقدم المطعم منيو مليء بالأكلات اللبنانية، والتي تتضمن أصناف متنوعة بدايةً من قائمة الإفطار التي تشمل أشهى الأطباق والمناقيش والسلطات اللبنانية المتنوعة.

وفي قائمة الغداء، ستجد فتة الجمبري المميزة، وأطباق المشويات المختلفة، بالإضافة للمأكولات البحرية والأسماك، بالإضافة لقائمة كاملة لمتبعي النظام النباتي والتي تتناسب مع جميع الأذواق، أما العشاء فستجد أشهى الأطباق المتنوعة والمزّات الباردة والساخنة، وقائمة متنوعة من ألذ الحلويات اللبنانية المختلفة.

سندوتش البرجر من Boho Bun سندوتش البرجر من Boho Bun

طبق سلمون تارتار من Mounai طبق سلمون تارتار من Mounai

 تناول الأكل الشرقي في مطعم Teta's


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022