leftlogo

"مزارع دينا" تعلن تضامنها مع أحداث غزة.. وتدين الاعتداءات على الفلسطينيين

A A A
dina
مزارع دينا تعلن تضامنها مع فلسطين
أعلنت مطعم "مزارع دينا" عبر صفحاته الرسمية على "الفيس بوك" و"الانستجرام" عن إعلان تضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الذي يواجه اعتداءات عنيفة وقصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، داعيين الله بأن ينصر أهلنا في غزة ويحميهم من كل ضر وسوء يصيبهم.

كما وضح مطعم "مزارع دينا" دورها الواضح والصريح في دعم فلسطين والشعب الفلسطيني بأجمعه، مضيفًا بأهمية التضامن سواء من خلال التبرع المادي أو نشر محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي يساهم في نشر الأحداث التي يعاني منها الفلسطينيون حاليًا لتوصيل صوتنا بشكل أكبر للدول الأخرى.

والجدير بالذكر أن "مزارع دينا" يشارك في المبادرة التي تطرحها المطاعم الأخرى للتضامن مع الأحداث الراهنة، والذي شارك فيها العديد من المطاعم مثل كافيه 929 الذي أعلن عن تبرعه بـ 20% من أرباح يومي 20 و21 أكتوبر القادمين لصالح الهلال الأحمر المصري، تضامنًا مع الأوضاع الراهنة بدولة فلسطين الشقيقة وتقديم المساعدات سواء الغذائية أو المستلزمات الطبية اللازمة، ومطعم "كايزو" الذي طرح تصميم جديد للعبوة الخاصة به تضامنًا مع تحت شعار "من قلب القاهرة.. هنا فلسطين"، كمحاولة منهم لإظهار الدعم المعنوي لشعب فلسطين الشقيق ومؤازرتهم في المحنة، بالإضافة إلى حلواني المالكي الذي خصص جزء كبير من مبيعاته للتبرع وتقديم المساعدات الغذائية والمالية والمستلزمات الطبية.
مزارع دينا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022