leftlogo

«مزارع دينا» تفتتح فرعًا جديدًا بالمريلاند

A A A
مزارع دينا
مزارع دينا
أعلنت مزارع دينا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن افتتاح فرعًا جديدًا لها مخصص للفطائر ببنزينة (تشيل أوت) بالمريلاند في مصر الجديدة.

وأشارت إلى أن الافتتاح سيكون غدًا الخميس الموافق 6/22، ابتداءً من الساعة السادسة مساءً، بالإضافة إلى وجود مفاجآت وعروض كثيرة.

يُذكر أن مزراع دينا لديها خيارات عديدة من الفطائر، سواء كان حلوًا أو حادقًا، ومن أشهر فطائرها فطيرة البسطرمة والكيري، وفطيرة فراخ باربكيو، فطيرة سجق شرقي بالجبن، فطيرة مشكل حوواشي، وتتوفر الفطائر بثلاثة أحجام، حجم الرول، حجم الدويتو، حجم الشلة.

أما عن الفطير الحلو، فهي تقدم عدة أنواع، مثل فطيرة بغاشة بالقهوة، وفطيرة بسبوسة بالقشطة، وفطيرة بسكوت الأوريو، وفطيرة الكوكيز، وفطيرة بغاشة بالنوتيلا، وتتوفر بحجم واحد فقط.

بالإضافة إلى تقديمها للفطير المشلتت الذي يتكون من 5 طبقات، ويقدم معه 4 إضافات من اختيارك؛ كالعسل الأسود وعسل النحل والمش والجبنة الفيتا بالطماطم والقشدة والمورتة، ويتوفر الفطير المشلتت بحجم واحد، وأيضًا تقدم فطيرجر، وهو عبارة عن فطيرة بالبرجر والخيار المخلل والبصل والطماطم والكاتشب، ويتوفر منها حجمان؛ العادي والكومبو.

أيضًا تقدم فطيرة النصف ونصف من الفطير الحلو فقط، وهي عبارة عن فطيرة محشية كاسترد مع إضافة 2 سبريد من اختيارك، مثل روشيه سبريد، أوريو سبريد، لوتس سبريد، نوتيلا سبريد، فستق سبريد. 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022