leftlogo

مسموح بدخول المتشائمين والأشخاص السلبية فقط.. "موري أوتشي" مطعم جديد يقدم لك تجربة نكد مميزة مش هتلاقي زيها في مكان تاني

A A A
موري أوتشي
مطعم "موري أوتشي" للمتشائمين
في ضاحية هادئة بالعاصمة اليابانية طوكيو المزدحمة بالسكان، يقع مطعم مخصص للمتشائمين والذين يمتلكون نظرة سوداوية في الحياة، وهو مطعم "موري أوتشي" المتخصص في تقديم الطعام والمشروبات للمتشائمين والزبائن أصحاب العقلية السلبية، حسبما نشر موقع "سورا نيوز 24" الياباني.

موري أوتشي.. مكان خاص للأشخاص الكئيبة ومحبي النكد


وقال موري أوتشي، مالك المطعم بأنه شخص كئيب ومتشائم بالفطرة، فقرر فتح مطعم يضم كل الأشخاص الذين يشهونه ليتبادلوا الأفكار السوداوية معًا مع مساعدة بعضهم بأن الكآبة ليست عيبًا وإنما هي طريقة تفكير مختلفة عن الأشخاص الطبيعية المحبين للتفاؤل، ليضيف بأنه قرر فتح المطعم قبل 3 اعوام أثناء تفشي جائحة كورونا والذي لاقى إقبال كبير من الجمهور المتشائم والحزين الذي يبحث عن أشخاص تشبهه.

وأضاف موتشي أن الأشخاص السلبيون أكثر حساسية ويتعرضون للأذى بسهولة أكثر من غيرهم وأن التفكير السلبي ليس مشكلة كبيرة، لذا أنشأ لهم هذا المطعم، للشعور بأنهم أشخاص طبيعيين ولهم الحق في التعبير عن مشاعرهم بالطريقة التي يريدونها حتى وإن كانت تختلف قليلاً عن باقي الأشخاص! 
يغلب على المطعم الديكور الريفي والذي بناه موتشي بنفسه، والمفعم بالحيوية والتفاؤل، مع وجود غرف خاصة  يمكن للجمهور أن يكونوا على طبيعتهم ويتمتعوا بحريتهم دون القلق بشأن أمزجة الآخرين، ولكن الغريب في المطعم هي قائمة الطعام "المنيو" والتي تحمل أسماء غريبة ومريبة لا يمكنك فهمها أو معرفة ما السبب وراء تلك التسمية!
موري
مطعم "موري أوتشي" للمتشائمين

دفنت لعبتي ليلاً ثم وجدتها على الرف صباحًا.. منيو "موري أوتشي" المريب


أما الشيء الأغرب في المطعم، هو قائمة المنيو الذي يحمل أسماء طويلة وغريبة، مثل: "بالأمس، دفنت دمية "كوكيشي" الملعونة في أعماق الغابة الجبلية، ولكن عندما استيقظت هذا الصباح كانت موجودة مرة أخرى على الرف"، و"في عيد ميلادي، أرسلت لي أمي بطيخة من الريف، ولم أجرؤ على إخبارها أنني لم أعد أحب البطيخ كثيراً."
كما يقدم المطعم عصائر وكوكتيلات غريبة عبارة عن خليط من العصائر المختلفة والتي ينتهي بهم الحال للون مريب ومثير للاشمزاز يدل على الحزن والتشاؤم.

مواضيع متفوتكش: قصة أول مطعم في الفضاء.. وانطلاق أول رحلة بحلول عام 2025
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022