leftlogo

مشروب الـ Cream Soda الجديد من "Willy's Kitchen"...يستحق التجربة أم لا؟

A A A
willy's
مشروب الـ Cream Soda الجديد من Willy's Kitchen

طرح مطعم "Willy's Kitchen" مشروب الكريم صودا الجديد في كافة فروعه في مصر كبديل للمشروبات الغازية المستوردة، والذي لاقى رواجًا كبيرً غور نزوله بساعات قليلة مما دفع عدد كبير من الجمهور لشرائه للتعرف عليه بشكل أكبر، ولمعرفة إذا كان يستحق التجربة أم لا.

مشروب Cream Soda الجديد من Willy's Kitchen ؟

مشروب "الكريم صودا" الجديد من ويلز كيتشن عبارة عن مشروب صودا بنكهة الكراميل الطاغية بشكل عالي على طعم الصودا مع الاهتمام بوضع كمية كبيرة من الصودا، والتي تعادل نفس الكمية الموجودة في المشروبات الغازية المستوردة، فإذا كنت من محبي طعم الكراميل، فالمشروب سينال إعجابك.


يبلغ سعر مشروب "الكريم صودا" نحو 20 جنيه فقط، والذي يعد رقمًا مناسبًا للغاية مقارنة بالخدمة المقدمة، بالإضافة إلى تصنيع المطعم لتلك المشروب خصيصًا بمواد خام أغلبها مصرية وعمالة مصرية 100%.
ويلز كيتشن

مشروب الـ Cream Soda يستحق التجربة أم لا؟ 

بعد تجربة عدد كبير من الجمهور للمشروب الجديد، جاء رأي الأغلبية بأن طعمه مميز للغاية ولن تجده في أي مشروب غازي أخر سواء كان مصري أو مستورد، أما بالنسبة لسعره فرأى البعض بأنه مبالغ فيه بعض الشيء لارتفاع سعره قليلاً مقارنة بالمشروبات الأخرى، ولكن كل من قام بتجربته أكد بأنه يستحق دفع بضع من الجنيهات الإضافية مقابل الحصول على تلك الجودة العالية.

كما دفع المشروب الجديد العديد من المطاعم المصرية لشرائه وتوفيره للزبائن والذين كانوا يطلبونه خصيصًا دونً عن أي مشروب غازي أخر.

 

أخبار متفوتكش: ليك في التاكوز؟... دليلك لأفضل 5 مطاعم تقدمه وبأسعار معقولة

ويلز

cream soda from willy's kitchen

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022