leftlogo

مش القاهرة بس اللي فيها أكل حلو.. جرب مطاعم المنصورة كمان هتعجبك

A A A
FB_IMG_1686444203433
تنازل طبق مصري

المنصورة من المدن الجميلة المليئة بالمطاعم العالمية والمحلية، ستستمع بالطعام بها سواء كنت مع العائلة أو الأصدقاء، (فود توداي) ترشح لك 3 من أفضل مطاعم المنصورة.

Bremer


مطعم Bremer يقدم مجموعة من الأطباق المميزة والمتنوعة التي يمكنك الاستمتاع بها، فإن كنت من عشاق الباستا، يمكنك تجربة الطبق الشهير دجاج ألفريدو لكن بمذاق متميز، ويتكون من مكرونة بينا بصوص ألفريدو ومغطاة بالأعشاب، مع صدر دجاج مشوي وجبن بارميزان، أما إن كنت تحب المذاق الذي يجمع بين الحلو والحادق، فعليك بدجاج سويت أند سور، المكون من مكعبات دجاج مقلية ومطهية بصلصة سويت أند ساور، فلفل أخضر وأحمر وبصل، ويقدم مع اختيارك من نودلز البيض أو الأرز المبخر، وتشيكن رول وسويت شيلي صوص.

FB_IMG_1686444220653

 

مطعم المحمدي


داخل مطعم المحمدي بفروعه في المنصورة والقاهرة، ستجد أطباقًا لذيذة تُطهى في فرن الحطب، ومنها موزة روستو، المتبلة بالبهارات وتقدم مع أرز المحمدي المخصوص، أما الوليمة فتتكون من لحم الضأن المتبل بالبهارات العربية والمطهو بداخل فرن الحطب حتى تمام النضج، وتُقدم مع أرز المحمدي بالمكسرات والبطاطس، بالإضافة لأطباق المشويات والتي تشمل؛ وجبة المكس جريل دجاج أو لحم، والشيش طاووق، والكفتة المشوية والطرب والريش والكباب البتلو، وشواية مراكش التي تكفي أكثر من 5 أفراد، وتتكون من كباب وكفتة، ریش، طرب، سجق مشوي، شیش طاووق، دجاج مشوي، وحواوشي.

FB_IMG_1686444197468

 

مطعم Shelter house of cheese



"غداك غرقان بالجبنة" فالمطعم يعد نفسه أسطورة السندوتشات والجبن في المنصورة، ويقدم سندوتشات متنوعة ووجبات وطاسات مليئة بالجبن، ننصحك بتجربة طاسة جبن زنجر المكونة من صدور دجاج مقرمشة وجبن شيلتر وجبن موتزاريلا في طاسة.

Shelter House of Cheese, Hay El Gamaa, El Mansoura| Restaurant Menu |  elmenus | University District, in Front of The Olympic Village
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022