leftlogo

مش اي حد يعمل الاختراعات.. كنتاكي ملك الفرايد تشيكن في مصر

A A A
Screenshot_20230426_140323
تناول كنتاكي موزيريلا
تعددت المطاعم التي تقدم الفرايد تشيكن في مصر وكل مطعم من هذه المطاعم تقدمه بطريقة خاصة بها ومذاق خاص بها، ولكن لم يتم الوصول إلى الخلطة السرية لمطعم كنتاكي فهو يكون له سحر خاص ومميز، ومطعم كنتاكي هو من المطاعم التي تمتلك شهرة واسعه في مصر والعالم كله ودائما يقون بتقديم اختراعات وسندوتشات جديده ومن اجدد السندوتشات هناك هو سندوتش تشيكن موزيريلا.

سندوتش تشيكن موزيريلا


هذا السندوتش من اجدد الأشياء التي تم طرحها داخل مطعم كنتاكي مصر وهو عباره عن قطعة من الدجاج المقرمش الخاص بهم ويضاف عليه كورة الجبنة الموزاريلا المقلية الذائبة من الداخل والخص المايونيز وعليه قطعة من التركي والديناميت صوص لينتح لك واحد من أفضل سندوتشات الفرايد تشيكن المتواجدة في مصر.

KFC


في واحد من أقدم وأشهر مطاعم الفرايد تشيكن في مصر وحول العالم، ستجد KFC   بالعديد من الفروع في أغلب مناطق القاهرة والإسكندرية والمحافظات الأخرى، ليقدم لكم وجباته المعروفة على الطريق ليسد جوعك، بوجبة "الدينر بوكس" المكونة من ثلاثة قطع فرايد تشيكن مقرمشة مع البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو والخبز، بالإضافة إلى العديد من السندوتشات المتنوعة الذي يقدمها، ولا تنسى الاستمتاع بأرز الريزو الشهير بالصوص المميز.
FB_IMG_1682510641701

تعرف على دبل داون من KFC


نفسك في فرايد تشيكن؟ يبقى " كنتاكي"، بالرغم من أنه انهال علينا افتتاحات مطاعم الفرايد تشيكن في كل مكان، إلا أن كنتاكي سيظل له مكان خاص في قلوبنا، والحقيقة إنه كنتاكي هو أول مطعم عرفنا على الفرايد تشيكن، ومن ضمن اختراعات كنتاكي المؤخرة، هو ساندوتش الدبل داون، ساندوتش الدبل داون كان موجود من فترة كبيرة في كنتاكي، من حوالي أكثر من 4 سنين، وكنتاكي أوقف إصداره لفترة كبيرة، ولكن الآن عاد للأسواق، وهو عبارة عن قطعتين دجاج مع تركي مدخن وجبنة مع مايونيز.
FB_IMG_1682510634810
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022