leftlogo

مش عشان الساحل هننسى الأكل البلدي.. لقمة بلدي ودسوقي أند صودا عاملين الواجب

A A A
لقمة بلدي في الساحل
مطعم لقمة بلدي

موسم الساحل هذه السنة لم يترك لنا فرصة للانتقاد، لأنه عادة ما تبقى في حيرة دائمة كل سنة بحثًا عن أفضل المطاعم الموجودة هناك حتى تستطيع الاستمتاع بأيام الصيف، ولكن ليس بعد اليوم، فالساحل أصبح مدينة متكاملة بها جميع المطاعم وأنواع الأكلات المختلفة، ولكن إذا كنت تشتهي لأكلة بلدي يبقى " لقمة بلدي" أو" دسوقي أند صودا".


لقمة بلدي في الساحل 

على طول الطريق من الشيخ زايد إلى الساحل الشمالي في العالمين الجديدة، قام مطعم لقمة البلدي، المطعم الاشهر في الشيخ زايد بافتتاح فرع له في مدينة العلمين الجديدة، حتى لا يفقتد محبيه روح الأكل البلدي " الشرقي".

 

والحقيقة أن موقع لقمة بلدي مميز جدًا، لأن البحر يكون على بعد مترات من مكان وجبتك، فيعتبر مكانا مناسبا جدًا لخروجة عائلية أو مع الأصدقاء، "ومش معنى اننا في الساحل .. يبقى مش هناكل بلدي" هذا هو الشعار الذي يطلقه المطعم على أكلاته. 


ممكن تاكل إيه من لقمة بلدي 

في منيو مختلف قد يحتوي على معظم الأكلات الشرقية المعروفة، يمكن أن تكون وجبتك، أو إذا كنت من محبي أطباق الإفطار، نوعين الفطار الموجود هو الشرقي والأمريكاني، أما عن الطاسات، فيمكنك طلب طاسة السجق بالخضار أو كريسبي بالجبن السائحة، أو كباب حلة.

 

أما عن اختياراتك من الورق، أعتقد أنه ليس محدود، لأن يمكنك تناول ورقة كبدة أو سجق أو لحمة بالخضار أو حتى ورقة لحم بورق عنب وبعيدًا عن الأكلات البلدي ستجد في المنيو باستا بالبينك صوص وماك اند تشيز. 


دسوقي أند صودا في الساحل 

لكل مطعم ذكريات خاصة ومختلفة في قلوبنا ولكن لـ Desoky and Soda ذكرى خاصة ومميزة في عقولنا، لأن دسوقي آند صودا من أوائل المطاعم التي قدمت الجبنة السايحة في الطعام، وليس فقط الجبنة السايحة، ولكنه أيضًا غير مفهوم أكل الشارع، لأنه اعتمد في إعداد الطعام على أجود المكونات والخدمة المميزة.

بالإضافة إلى تنوع الأكلات في المنيو من الطواجن والبيتزا إلى الفطائر والحلويات، وكأن المطعم يتحداك أن تشتهي نوعًا معينًا ولا يشمله المنيو، أيا يكن وستجد أيضًا الطواجن والمعجنات والحلويات مع وجبات الأطفال. 
لقمة بلدي
لقمة بلدي
لقمة
لقمة بلدي على البحر
desoky and soda
دسوقي أند صودا 
desoky
دسوقي أند صودا 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022