leftlogo

مش لازم الشير بوكس.. مطاعم بتقدملك البرجر بأسعار زمااااان

A A A
willy design
Willy' Burger

بعد فترة ليست كبيرة على ارتفاع أسعار مطعم الوجبات السريعة الأشهر في العالم " ماكدونالدز"، قامت بعض المطاعم بحملة طريفة جدًا على طريقتهم الخاصة تهدف إلى عروض مميزة جدًا من هذه المطاعم، نصًا على أن الحب ليس بالسنين، وإنما بالمواقف، والحقيقة إن كان موقف ماكدونالدز مفاجئ تمامًا أن تكون الأسعار ضعف السعر القديم، ولذلك إليكم الحملات التي قامت بها بعض المطاعم المتخصصة في البرجر أيضًا بأسعار أقل بكثير. 


Willy’s Kitchen 

"حب اللي بحبك" هي شعار الحملة، مؤكدًا على أن الحب لا يكون حقيقيا إذا كان من طرف واحد، والحقيقة أن مطعم Willy's مميز جدًا في سندوتشات البرجر الذي يقدمها وحتى الفرايد تشيكن، يختار نوع الخبز الذي يعطي اللحم والدجاج طعم مميز، أما عن اختراعاته حدث ولا حرج. 

وذلك لأنك في أي مطعم برجر، بالتأكيد تتوقع أن الجرسون سيأتي إلى مكانك مع أطباق الأكل وسندوتش البرجر الموجود في عيش كيزر ومعه البطاطس، ولكن في Willy's kitchen الموضوع مختلف إلى حد ما، بالتأكيد يمكنك إيجاد هذه النوعية من السندوتشات، ولكن في منيو مختلف تمامًا، مع عيش الناتشوز، وهو عبارة عن عيش مكسيكي مقلي، وهو ما سيجعلك تخوض تجربة مختلفة وجديدة.

أما بالنسبة لأفضل سندوتش موجود ضمن القائمة، فهذا سيعتبر سؤال محير للغاية، لأنهم يهتمون جدًا بجودة اللحم وبأفضل المكونات التي تناسب جميع الأذواق، ولكن رغم ذلك، يمكننا أن نرشح لكم سندوتش "بلو ريبون"؛ وهو عبارة عن  برجر مع بصل مطبوخ بدبس الرمان مع جبنة أمريكية وصوص الريكفورد.

عرض Willy's kitchen الجديد 

تضامنًا مع عشاق البرجر "اللي بجد"، يقدم المطعم عرض خاص على قطع اللحم 150 جرامًا بـ 49.5 فقط. 

BunNBun 

" اختار اللي حبه يسعدك" هو شعار مطعم BunNBun، مؤكدًا أن الحب هو أجمل شئ في الدنيا ولا يمكنك أن تحب مطعم لا يرد لك هذا الحب بطريقة أجمل، ولكن في BunNBun المطعم المتخصص في السماش برجر الفرايد تشيكن، يمكنك أن تُشكل سعدتك وحبك بالشكل المناسب لك. 

ببساطة يمكنك اختيار مكونات الساندوتش بنفسك، والخطوة الأولى هو اختيار قطع اللحم، قطعة أو اثنين أو ثلاثة، الخطوة الثانية هي اختيار الصوصات ولديهم أكثر من 6 أنواع صوصات مختلفة "الرانش- الباربكيو - هاني مسترد - سبايسي أو تشيز صوص" والخطوة الثالثة لاكتمال ساندوتش سعادتك هو الإضافات وتتكون من "مشروم - بيكون - تركي مدخن - أصابع الموتزاريلا- بيبروني وبيف حار" وإذا كنت لا تفضل الأحجام الكبيرة أو المبالغ فيها، يقدم المطعم ساندوتش Smash burger مع الجبن وساندوتش Fried Chicken مع الجبن وهو يناسب أكثر الأشخاص الكلاسيكية والبسيطة. 

عرض BunNBun 

سعر الساندوتش في BunNBun يبدأ من 35 جنيهًا سواء كان بيف أو تشيكن، ما عليك سوى اختيار المقبلات بنفسك.

The Bogos Burger 

"منيو الخمسة لسة بخمسة" هذا هو شعار العروض الجديد في The Bogos، هو مطعم أيضًا يقدم البرجر والفرايد تشيكن وبمناسبة العروض، يقدم المطعم عرض بوكس The Bogo's على الأمركان برجر، وهو عبارة عن أي ساندوتش بـ 30 جنيهًا، بوكس الـ 5 سندوتشات ب 149 جنيهًا، وبوكس الـ 10 سندوتشاتمع لتر بيبسي بـ 299 جنيهًا. 
will
Willy's kitchen 
willys
Willy's kitchen Burger
bunn
BunNBun
bun n bun menu
Bun N Bun Menu 
bogo

The Bogo's


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022