leftlogo

مش لازم مناسبة.. استمتع بالعروض في 3 مطاعم طول السنة

A A A
293020799_7717458234995220_734857616065778488_n
4

إن كنت تريد مطاعم مميزة تناسب خروجة لك مع أصدقائك أو أسرتك ولكن تريد أماكن تقدم عروضا وخصومات مستمرة طوال العام وليس في المناسبات فقط فريق Food Today سوف يقدم لك الحل بثلاث مطاعم مميزة تقدم عروضا رائعة في المناسبات وغير المناسبات.

مطعم Sage

لا أحد يختلف على حب اللحم وبذات في Sage ، لأنه يقدم أفضل شرائح لحم قد تعرفها، ومنها شريحة Tataki، مطبوخة أمام أعين الناس مباشرة على الشواية المشتعلة، أو يمكنك طلب أنجوس ريب آي ويقدم مع صلصة تشيميشوري.

 

ولأن تجربة Sage Experience تتحداك للخروج بشرائح اللحم وتجربة قطع جديدة ومستويات جديدة من النضج قد لا تكون لديك الشجاعة لطلبها في أحد المطاعم وتكتمل أطباقك بالصلصات التي تضيف طعم رائع للحم  بدلاً من أن تطغى على طعمها، يقدم Sage عرض كل يوم أحد وإثنين على جميع الأكلات في المنيو عبارة عن خصم 50%، عرض على منيو البيتزا أيضًا 50% يومي الثلاثاء والأربعاء.

مطعم Dreat

إذا كنت من محبي الأكل الشرقي فيمكنك طلب طاجن الأرز المعمر بالحمام المخلي لأنه يتميز بالوش المحمر وقلبه مليان حمام، أما إذا كنت من محبي الأطباق.

 

كما يمكنك تناول طبق تشكين كولرادو وهو عبارة عن صدور فراخ مقلية مع ميكس جبن و بيف بيكون ويقدم معها خضار سوتيه وأرز، والسلطة نرشح لك طبق Dreat Salad لأن مكوناته غريبة إلى حد ما ولكن طعمه مميز، وهو عبارة عن تفاح وقطع جبنة بلو تشيز وقطع عين جمل و زبيب وخس، عرض اللمة وهو خصم 15% على جميع الأطباق بدءًا من الساعة 10 وحتى الساعة 1 ليلًا.

مطعم بازوكا

يقدم مطعم بازوكا العديد من السندوتشات المنفردة بالصوصات المتنوعة لتختار حسب مزاجك، لكنه أيضًا يوفر وجبات وعروض بشكل دائم، فإن كنت مع مجموعة من أصدقائك يمكنكم الاستمتاع بعرض "لمة السعادة" الذي يتكون من 10 قطع دجاج، 1 كولا لتر، 1 سلطه كبير، أما عرض "وجبة السعادة" فهو عبارة عن 10 قطع دجاج، 2 سندوتش دبل، 1 كولا لتر، 1 سلطه كبير، بطاطس كبير، وللسندوتشات يمكنكم طلب عرض "super offer" المكون من 2 سوبر كرانشي او بيج زنجر من اختيارك، 1 بطاطس وسط، 1 كولا لتر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022