leftlogo

تاكل منين أحسن سندوتشات شاورما زي ما الكتاب بيقول

مصري أو سوري.. تاكل منين أحسن سندوتشات شاورما زي ما الكتاب بيقول

A A A
شاورما
شاورما
الشاورما من الأكلات الشعبية المعروفة في مصر، والتي بدأ يظهر العديد من المطاعم المقدمة لها، ولكن من الصعب أن تجد مكان يرضي رغباتك، لذلك نقدم لك أشهر وأفضل أماكن تقدم شاورما، وبسعر مناسب لميزانيتك.

شاورما مصري يبقى أبو حيدر

"أشهر من النار على العلم"، هكذا يقولون سكان مصر الجديدة، فلا يمكنك أن تذهب هناك دون أن تجرب سندوتش شاورما لحم مع كوب من عصير من المانجا، لتجد نفسك تأتي مرارًا وتكرارًا بعد ذلك لتعيد شراء نفس ذلك الكومبو من جديد دون أن تمل!
إذا قررت الذهاب لهناك، فضع في حسبانك أن تقف ما لا يقل عن نصف ساعة للحصول على طلبك بسبب الإقبال الشديد عليه وبخاصة يومي الخميس والجمعة وأيام الاجازات.
ستجد أبو حيدر في شارع إبراهيم اللقاني، روكسي، حي مصر الجديدة.

شاورما 

سمسمة

فلا يمكن أن تكون من سكان الجيزة، دون أن تجرب سمسمة المعروف لسكان الدقي بالتحديد، والذي يقدم أفضل سندوتش شاورما لحم مصري يمكن أن تجربه وبسعر معقول ومناسب لميزانيتك.
سمسمة موجود ناحية كوبري المساحة، حي الدقي.

أبو عمار السوري

منذ أن عرفنا الشاورما السوري، لن تجد أحد يقدمها مثل أبو عمار الذي يقدمها بنفس التتبيلة السوري.

شاورما 

كايرو كايزر

تم افتتاحه مؤخرًا في مدينتي، والمتخصص في إعداد الشاورما المصري مع البطاطس والمشروبات الغازية، والذي نال إعجاب عدد كبير من الجمهور، خاصة باستخدامه لجودة عالية من اللحم، لتتذوق شاورما مصري مع التوابل والبهارات المميزة.
ويقدم المطعم أيضًا أيس كريم صانداي بنفس طعم الأيس كريم الموجود بالمطاعم العالمية دون أن تشعر بأي فارق بينهم،

أبو مازن السوري

لا يقدم شاورما فقط، وإنما ستجد لديه كل أكلات المطعم السوري سواء الفراخ المشوية على الفحم، والبطاطس السوري أو الشيش طاووق مع الأرز البسمتي وغيرهم.

شاورما 

أنس الدمشقي

منيو أبو أنس يضعك في حيرة دائمًا، فكل مرة تذهب إليه تريد تجربة كل الأصناف بسبب أسعاره المميز ورائحة الأكل التي ستحطفك بمجرد دخولك للفرع، لذلك ننصحك بتجربة أصناف مختلفة في كل مرة تذهب إليه فكل الأطباق هناك مميزة وتستحق التجربة.
يمتلك أبو أنس فروع في مصر الجديدة ومدينة نصر.

الأغا

يقدم الأغا منيو تجد فيه كل أنواع الاكلات المصرية أو السورية، لذلك فإذا كنت تريد طلب شاورما مصري أو سوري فستجد طلبك هناك، كما يمكنك اختيار العيش المناسب لك سواء عيش التورتيلا أو الكيزر أو غيره.
شاورما 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022