leftlogo

نهر النيل يصل لآسيا

مطابخ آسيوية ولاتينية وأوروبية.. الدليل الكامل لمطاعم First Nile Boat

A A A
فندق الفور سيزونس وقارب فيرست نايل بوت
First Nile Boat

على بعد خطوات من فندق الـ"Four Seasons" في الجيزة على ضفة النيل الغربية، يلمع قارب الـ"First Nile Boat" الفاخر كواحد من معالم القاهرة الكبرى الجديدة، وإذا قررت زيارته فاستعد لأن تسحرك الخدمة الممتازة والطعام الفاخر مع مشهد النيل الخلاب على متن القارب.
ويسر فريق Food Today أن يقدم لكم الدليل الكامل للمطاعم في "First Nile Boat" لأول مرة في مصر.

 

القاهرة تتحدث البرازيلية في مطعم XODÓ

 الشيف Guilherme Reis

استمتع بالأجواء البرازيلية في القاهرة، فمطعم XODÓ الفريد من نوعه يقدم تجربة شواء برازيلية أصلية على يد الشيف البرازيلي "Guilherme Reis" ذو الخبرة التي تفوق الثمانية عشرة عامًا.

ويتميز مطعم XODÓ بطريقة الشواء البرازيلية "Churrascaria"، وهي أن يشوى اللحم على أسياخ ويقدم للزبائن من السيخ للطبق مباشرة.

 

لف آسيا كلها في مطعم Nairu

 الديكور المميز في مطعم Nairu

 من الصعب تخيل أن هناك مكان يمكنك فيه تجربة أغلب ثقافات الأكل حول العالم فى قارة آسيا، ولكن في مطبخ مطعم Nairu يتحقق المستحيل، اقفز من تايلاند مع الجمبري بالـ"Green Curry" إلى تايوان مع الـ"Mongolian-Style Beef"، واستمتع بطعامك وسط الديكور الرائع في مطعم Nairu ذو الطابع الآسيوي مع لمسة عصرية. 

 

البيتزا ليها طعم تاني في Riva

 

 

 مطعم ريفا

تقدم العديد من المطاعم على النيل تجربة الاستمتاع بالنهر العظيم من خلال نوافذ فقط، لكنها لا تكون تجربة متكاملة فما الفائدة من الجلوس على النيل إن كنت محاصرًا بالحوائط؟ لذا إن أردت تجربة مثالية للاستمتاع بالنيل، فعليك بمطعم ريفا، وذق الطعم الإيطالي مع كل قضمة بيتزا لذيذة في الهواء الطلق لتجربة رومانسية مميزة. ولتكمل سهرتك الرومانسية بشكل صحيح، لا تنس مشاركة طبق الحلو الإيطالي "Very Berry Panna Cotta" مع شريكك.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022