leftlogo

مطاعم بتقدم أكلات مختلفة حسب أيام الأسبوع.. «كل يوم منيو»

A A A
مطاعم
الأكل في المطاعم

إن كنت تُحب المشاوي والأكل الشرقي المميز ولكنك تمل من المنيو الثابت جميع الأيام، ففريق "Food Today" يقدم إليك مطاعم توفر منيو متغير بعدد أيام الأسبوع، فكل مرة ستذهب إلى المطعم "Cairo Kitchen" أو مطعم "عنب بيت الكباب" يمكنك الاستمتاع بوجبة مختلفة تم إعدادها خصيصًا إليك، لتتناول المشاوي والطواجن المتنوعة في أجواء مثالية.

Cairo Kitchen

مطعم "كايرو كيتشن" يضيف شيئا لطيفا داخل المنيو كل يوم حيث يقدم طبخة خاصة لكل أيام الأسبوع، فمثلا يوم السبت يقدم الفراخ الشركسية، ويوم الأحد يقدم كفتة داوود باشا التي تتكون من (كرات لحم كفتة داود باشا المطبوخة في صلصة الطماطم، وتقدم مع أرز بالشعرية)، وأما عن يوم الإثنين فيقدم فراخ بالبطاطس وهي عبارة عن (نصف فرخة مخليه مع البطاطس، الثوم، الكسبرة، عصير الليمون، يقدم مع الأرز الأبيض).

 

ولعشاق المسقعة فهي تطهي في مطعم "كايرو كيتشن" يوم الثلاثاء، وتتكون من (مسقعة باللحمة المفرومة مع الأرز الأبيض)، ويوم الأربعاء يوجد بسلة بالجزر واللحمة، ويوم الخميس يكون طاجن بامية باللحمة، ويوم الجمعة الذي يكون أخر أيام الأسبوع يطهى طبق كفتة بالبطاطس الذي يتكون من (كفتة بالبطاطس والخضار بالصلصة ويقدم مع الأرز الأبيض).

مطعم عنب بيت الكباب

في "عنب بيت الكباب" يُمكنك الاستمتاع بوجبات رمضانية وشرقية متنوعة بعدد أيام الأسبوع، فالوجبة الأولى تتكون من (ربع مشكل من الكباب والكفتة مع ربع فرخة مشوي أو مندي حسب اختيار)، وهى وجبة رائعة لمُحبي اللحوم والفراخ معا، وتُقدم مع الأرز المندي، بطاطس بالكريمة، سلطة خضراء، سلطة طحينة، عيش، خيار مخلل، مشروب رمضاني، وطبق حلو يتكون من كنافة وقطايف وجلاش.


أما الوجبة الثانية فهى لمُفضلي الحمام حيث تتكون من (ربع مشكل كباب وكفتة مع حمام محشي)، وإذا كنت تٌفضل لحم البط فاستمتع بالوجبة الثالثة وهي لحم الأوز مع فرد حمام محشي، والوجبة الرابعة هي لمُحبي القرمشة وتتكون من (ربع فرخة مشوي أو مندي مع 5 قطع فراخ كريسبي تستمتع بها م الأرز المندي والبطاطس بالكريمة وبقية المقبلات).

 

أما الوجبة الخامسة فهي لمُحبي الضأن وتتكون من (ربع كفتة ضاني مع ربع فراخ مشوي أو مندي)، والوجبة السادسة تُناسب الأكيلة ومُحبي اللحوم والفراخ، مثل وتتكون من ربع مشكل من الكباب والكفتة مع ريش ضاني وشيش طاووق، ولُمحبي اللحم المندي والكفتة الضاني والسمبوسك يُمكنهم تناول الوجبة السابعة.


عنب بيت الكبابالأكل في "عنب بيت الكباب"

كايرو كيتشنأكلات متنوعة من Cairo Kitchen


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022