leftlogo

مطاعم بيتزا وباستا.. ترشيحات 4 أماكن للأكل الإيطالي في القاهرة

A A A
مطعم إيطالى
مطعم إيطالي

المطبخ الإيطالي أحد أشهر المطابخ حول العالم، ويتمتع بشعبية كبيرة بأكلاته التي تأسر القلوب، وتضم القاهرة العديد من المطاعم الإيطالية التي تقدم أشهى وأجمل الأكلات، ويمكنك قضاء أجمل الأوقات في تلك المطاعم مع أصدقائك أو عائلتك وتناول أشهى الأكلات، لذا يقدم لكم "Food Today"، أفضل 4 مطاعم إيطالية في القاهرة يمكنكم زيارتها للاستمتاع بتجربة أكل مخلتفة ومميزة.


Astro فى الهواء الطلق

                                 الباستا أكلة إيطالية مميزة

 

يقدم أسترو، والبار الصغير الساحر على السطح، قائمة مليئة بالأطباق المتنوعة والتي تتراوح أسعارها بين 80 و450 جنيهًا، وهو مكان رائع للاستمتاع بالمأكولات الإيطالية اللذيذة فى الهواء الطلق، ويقع في حي المعادي الهادئ.

https://web.facebook.com/AstroCaffee/?_rdc=1&_rdr

 

CrusT بين أحياء روما

                          أجواء إيطالية فى CrusT

إذا أردت تناول بيتزا وكأنك بين أحياء مدينة روما، فمطعم كراست يحقق لك الحلم والطعم الذي تحلم به، ويقع في المعادي ويتميز بأجواء إيطالية خالصة، ويشتهر بتقديم بيتزا رائعة مصنوعة من مكونات طازجة ولذيذة، وتتراوح أسعارها بين 40 جنيهًا مصريًا و 200 جنيه مصريا فقط.

https://web.facebook.com/Crust.mansoura/?_rdc=1&_rdr


La Trattoria تجربة إيطالية حقيقية

تجربة إيطالية حقيقية

الأكل في مطعم لا تراتوريا ستمنحك تجربة إيطالية حقيقية، بدءًا من الديكور ومذاق الطعام، وتسطيع أن تستمتع هناك بموسيقى الجاز الناعمة التي تلعب في الخلفية، مع قائمة أطباق إيطالية أصيلة تشمل المكرونة والحلويات.
https://web.facebook.com/latrattoriaegypt/?_rdc=1&_rdr


Didos Al Dente مناسب لعشاء رومانسى

مطعم Didos Al Dente

 

من أقدم المحلات الإيطالية في القاهرة، وتم افتتاحه في عام 1993، بحي الزمالك، وأهم ما يميزه تقديم المكرونة بالطريقة الإيطالية الشهية، والهدوء فهو مكان مناسب لعشاء رومانسي.

https://web.facebook.com/Didos1pasta/?_rdc=1&_rdr
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022