leftlogo

مطاعم جديدة مينفعش تفوتك.. خروجة جديدة بالأكل العالمي والمصري وكمان سوشي

A A A
مجموعة أصدقاء (2)
تناول الطعام

تجربة مميزة بانتظارك إن كنت تبحث عن التجديد والتنوع، فريق "Food Today" يُقدم لك أحدث المطاعم التي تم افتتاحها مؤخرًا لتقدم لك أكلات متنوعة من الأطباق العالمية والمصرية بالإضافة إلى السوشي، فمهما كان ذوقك في الأكل ستجد ما يناسبك من بين ترشيحاتنا، تعرف على تفاصيل الأجواء والأكلات في ثلاثة مطاعم مختلفة واختار ما يناسبك.

Mon Maki A Moi


مطعمMon Maki A Moi هي رحلة مليئة بالنكهات الآسيوية وصلت من لبنان لمصر    لتنقل لك تجربة سوشي لا مثيل لها جاءت بعد رحلة طويلة معتمدة على نقل الثقافة اليابانية بصورتها المميزة، لتستمتع بمذاق سوشي لا يقاوم بالقطع المُعتاد عليها إلى اختراعات مميزة خاصة بهم، في فرع المطعم بمصر في Palm hills.

تجد في المطعم قطع سوشي ربما لم تسمع عنها من قبل ويتميز بها المطعم، ستجد "Shuga Mango" المكونة من أصابع الكابوريا، جمبري، زنجبيل، وtogarashi ويحاط بهما راب المانجا، واختراع الـBoubi Maki يحتوي على سلمون، Eel، صوص الفراولة وراب التمبورا، أما "Natsuli’s Secret" فيتكون من أصابع الكابوريا مع الأفوكادو، كريسبي وصوص كريمي بالإضافة إلى أصابه كابوريا زيادة على السطح.

Caffe Casa


مهما كان مكانك في مدينة نصر وضواحيها أو بمدينتي ستجد مطعم Caffe Casa بمول سيتي ستارز وأوبن آير مول، لتستمتع بأكلات لذيذة ومتنوعة مناسبة لكل أوقات اليوم، فإن ذهبت في الصباح يمكنك الاستمتاع بفطار Caffe Casa المناسب لشخصين، ومكون من ميني كرواسون، عيش ايطالي مع جبنة، خضار، بيض مسلوق، مربي وعسل.

 

أما للغداء فستجد أطباق مختلفة من الدجاج مثل "Pollo Al Mattone" المكون من نصف دجاجة مشوية متبلة بالأعشاب تقدم مع صلصة كريمة الخردل، بطاطس مهروسة وخضار سوتيه، أما عن أطباق اللحم فيمكنك الاستمتاع بـBeef Filetto المكون من فيليه بقري مشوي مع زبدة جريمولاتا، ويقدم مع مكعبات البطاطس والخضار سوتيه.

كما يٌقدم Caffe Casa أكلات أخرى من المطبخ الإيطالي من البيتزا بالصوصات والإضافات المختلفة والباستا المُقعدة بأحسن شكل، أما إن كنت تريد أكلة خفيفة فننصحك بطلب سندوتش خفيف " Panino Caprese" المكون من جبن موتزاريلا، طماطم، وعجينة صوص البيستو في عيش بانيني مع السلطة.

Khufu’s


يعتبر مطعم "Khufu’s" أحدث المشاريع المميزة لمجموعة Pier 88، وجاء المطعم لينقل رؤية المؤسس "Giovanni Bolandrini" في مزج المطبخ المصري الأصلي بالمطاعم الراقية، وقد بدأت حكاية المطعم منذ إعداده في نوفمبر 2020 من قبل Orascom Pyramids Entertainment ليكون في هيئة الأخيرة الآن مفتوح للحجز لتناول الطعام المميز في منطقة مثالية على الأهرامات، ويتخصص مطعم "Khufu’s" في تقديم أشهر أكلات المطبخ المصري التي تعبر هي الأخرى عن الحضارة، بجانب فيو مميز يشعرك بأنك في قلب الأهرامات.

قبل البدء بالإنغماس في الأكل المصري اللذيذ عليك البدء بالشوربة، ولا يمكنك ذكر الشوربة المصرية الأصيلة دون ذكر شوربة العدس، لتميز المطعم بتقديمها مع قطع العيش المقرمشة، أو يمكنك الاستمتاع بشوربة الحمام بالقمح والخضروات، لتبدأ بعد ذلك في طلب الطبق الرئيسي ضمن مجموعة مليئة بالمذاق الشرقي على الطريقة المصرية، من الحمام المحشي، صينية الرقاق المحشية لحمة مفرومة، طاجن الملوخية المُقدم بطريقته المثالية مع الأرز والأرانب.

 

كما يمكنك الاستمتاع بالطبق المصري الأشهر، الكشري، ولوجبة دسمة فعليك طلب بطة محشية فريك، كما يوفر المطعم الأسماك بطرق طهي مُخلفة والأرز الصيادية لمحبي السي فود.
 تناول السوشي في Mon Maki A Moi
بيف فيليه من Caffe Casa بيف فيليه من Caffe Casa
WhatsApp Image 2022-10-02 at 12.49.35 PM من أكلات Khufu’s


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022